رئيسية

تعز: اللجنة الأمنية تدين استهداف المحافظ وتشدد على ردع الحوثي

اللجنة الأمنية في محافظة تعز جنوبي غرب اليمن تدين استهداف الحوثيين موكب المحافظ نبيل شمسان وتشدد على ردع مليشيات الحوثي


دانت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز جنوبي غرب اليمن في اجتماعها اليوم، محاولة مليشيات الحوثي اغتيال محافظ تعز بصاروخ حراري وقصف مدفعي وقذائف واستهداف نقطة أمنية بالطيران المسير ما اسفر عن سقوط شهيد وإصابة أخرين.

وحسب وكالة الأنباء الحكومية، فإنه وخلال الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة للشئون العسكرية والامنية اللواء عبد الكريم الصبري وقيادات الالوية والاجهزة الامنية؛ قال المحافظ نبيل شمسان “ان المليشيات ترفض بشكل واضح وصريح كل الجهود والتحركات الدولية لانهاء الحرب وإحلال السلام ويظهر ذلك جليا بتمادي المليشيات وتكثيف عملياتها الارهابية ضد المدنيين والتصعيد العسكري”.

من جهته استعرض اركان حرب محور تعز العميد عبد العزيز المجيدي، الجرائم التي ارتكبتها المليشيات بقصف الاحياء السكنية والمدارس والمواقع العسكرية وصولا الى استهداف موكب المحافظ وعدد من النقاط العسكرية والأمنية.. مؤكدا أن الجيش الوطني لن يقف مكتوف الايدي أمام هذه التصرفات والاستفزازات .

فيما قال اركان عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق ان الصمت والالتزام بالهدنة من طرف واحد يشجع مليشيات الحوثي على استمرار القصف ومهاجمة المواقع بمختلف أنواع الاسلحة وسقوط ضحايا بشكل يومي .

الى ذلك قام محافظ تعز وأركان حرب المحور وقائد الشرطة العسكرية العميد جلال الرامسي بزيارة الجرحى جراء استهدافهم من قبل المليشيات الارهابية بمنطقة الكدحة صباح السبت المنصرم.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: الاستهداف الحوثي لمحافظ تعز: محاولة اغتيال أحلام كسر الحصار

زر الذهاب إلى الأعلى