[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمعرئيسية

طارق صالح يدشن حملة مشاريع إنسانية وتنموية

عضو المجلس الرئاسي في اليمن العميد طارق صالح يدشن حملة مشاريع إنسانية وتنموية في المخا


دشن عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح، الجمعة، حملة مشاريع ومبادرات إنسانية وتنموية تنفذها خلية الأعمال الإنسانية، للوصول إلى عشرات الآلاف من العائلات، والأطفال، والمعسرين في السجون.

وحسب وكالة الانباء اليمنية سبأ، فإنه عقب التدشين الذي حضره محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر، ووكيل محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبدالحق، دعا العميد طارق صالح، كل شركاء العمل الخيري والإنساني والقادرين إلى الانخراط في أعمال الخير للتخفيف من أعباء الأسر المثقلة بتكاليف الحياة في ظل هذه الظروف .. مثمنا الجهود الكبيرة للخلية الإنسانية، لتنفيذ المشاريع الإنسانية والوصول إلى المستهدفين من المحتاجين.

وأعرب عن بالغ شكره لشركاء العمل الإنساني، خاصة الهلال الأحمر الإماراتي، الشريك الفاعل في الأنشطة الإنسانية والخيرية التي تنفذها الخلية الإنسانية .. مشيدا بالتسهيلات التي تقدمها السلطات المحلية في محافظتي تعز والحديدة، وتذليلهما الصعوبات أمام أعمال الخلية الإنسانية.

ويستهدف مشروع إفطار الصائم وجبات افطار يومية لنحو 150 ألف أسرة طوال أيام شهر رمضان المبارك، في محافظتي الحديدة وتعز بمديريات الساحل المحررة الست، وكذلك مديريات مدينة تعز الثلاث: القاهرة وصالة والمظفر.

كما يستهدف مشروع كسوة العيد، الذي يستفيد منه 35 ألف طفل تتراوح أعمارهم بين العام و 12 عامًا في مديريات الساحل ومدينة تعز؛ إضافة إلى برنامج السلل الغذائية الموسع، والذي سينفذ في تعز والحديدة ومأرب والجوف ومديرية قعطبة.

فيما يستهدف برنامج توزيع التمور 12 ألف أسرة في تعز والحديدة، إضافة إلى برنامج زكاة الفطر الذي تستفيد منه ألفا أسرة معدمة وفقيرة في الحديدة وتعز من خلال مساعدات نقدية، وكذا برنامج المعسرين، والذي يهدف إلى دفع الدية عن عدد من المعسرين في السجون بعد قضاء الفترة المحكومين بها في السجن.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: طارق صالح يترأس اجتماعاً عسكرياً بحضور قيادة الدفاع وممثلين عن التحالف

زر الذهاب إلى الأعلى