[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةقناة نشوان نيوز

شاهد أعظم فيديو قط صلاة التراويح في الجزائر - من هو إمام المسجد؟

شاهد أعظم فيديو قط في محراب مسجد خلال صلاة التراويح في الجزائر - من هو إمام المسجد الذي انتشر التسجيل من مسجده انتشار النار في الهشيم؟


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وُصف بأنه واحد من أجمل اللقطات التي وثقتها عدسات الكاميرا خلال شهر رمضان الكريم، وذلك بعد اقتحام قط (قطة)، محراب أحد المساجد وردة فعل إمام المسجد وليد مهساس.

عناوين ذات صلة

وحسب معلومات راجعها نشوان نيوز فإن الفيديو سجل بكاميرا في جامع الخليفة الأولى أبي بكر الصديق، في ولاية برج بوعريريج الجزائرية.

وفور تداول الفيديو، حصد موجة إعجاب واسعة، حيث وصفه إعلاميون بأنه المشهد الأهم خلال شهر رمضان الحالي 1444 للهجرة، إذ أظهر الشيخ وليد مهساس، إمام الجامع، تعاملاً راقياً يعكس سماحة الإسلام وثقافته الإنسانية، ولم يتخذ ردة فعل برمي القط، بل ساعده بالوصول إلى كتفه، قبل أن يقفز.

وقال قادة بن عمر صحفي جزائري بتغريدة على حسابه "سرعة وكثافة انتشار هذا المشهد عالميا مثيرة للدهشة!! الشيخ مهساس من ولاية برج بوعريريج في الجزائر وتعامل لطيف مع القطة أثناء صلاة التراويح! المهم المشهد كان جميلا، ليس فقط لأنه في رمضان المبارك، ولكن أيضا، مع الصوت والتلاوة الجميلة أيضا للشيخ الجزائري! كل شيء جميل في هذه الصور!".

وقال د. محمد دخوش إنه "فيديو عفوي جاء دون تكلف، أبانت فيه طريقة تعامل الإمام الراقية مع القطة عن عظمة دينٍ صُرفت المليارات لتشويهه".

زر الذهاب إلى الأعلى