[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار قصيرةعلوم و تكنولوجيا

سامسونج تفاجئ مستخدمي "جلاكسي إس 23" بهذه الهدية المميزة

شركة سامسونج الكورية تفاجئ مستخدمي هاتفها الجديد "جلاكسي إس 23" بهذه الهدية المميزة


أعلنت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، عن تقديم هدية لمستخدمي هواتف "جلاكسي إس 23"، التي تسمح لهم بالحصول على صور "نقية" وأكثر "ذكاء"؛ حسب وصف الشركة.

وبينت الشركة الكورية الجنوبية في منشور رسمي لها، أنها قررت طرح محرر الصور الجديد الخاص بها المدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي الجديد لسلسلة هواتف "جلاكسي إس 23"، خاصة أنه مدعوم بوحدة معالجة الرسوميات الأكثر قوة، والتي تسمح بعمله بصورة مثالية.

ويتميز محرر الصور الجديد من سامسونج، باستخدامه تقنيات الذكاء الاصطناعي، لإضافة HDR إلى الصور، وتفتيحها وإصلاح التعتيم والتموج وإزالة الانعكاسات أو الظلال، وإصلاح تشوه العدسة، وإنشاء لقطة من الوضع الرأسي من صورة عادية، بالإضافة إلى تنميق الوجه أيضًا.

ولفتت الشركة الكورية إلى أن هناك "زرًّا سحريًّا" في محرر الصور الجديد كذلك، يعمل على ترقية جودة الصورة بطريقة طبيعية ولا يُظهر عليها أي تشوه.

وتابعت أنها طرحته أولًا في هواتف "جلاكسي إس 23"، وستعمل قريبًا على طرح نسخ خاصة بالهواتف الأخرى، أبرزها هواتف من سلسلة "جلاكسي إيه".

ويتضمن الإصدار، حسب المعلومات التي راجعها نشوان نيوز تقنيات تصوير متقدمة، حيث يمتاز هاتفا Galaxy S23 | S23+‎ بكاميرا سيلفي 12 ميغابكسل أكثر تطوراً بالمقارنة مع كاميرا السيلفي 10 ميغابكسل الخاصة بهاتف Galaxy S22 | S22+‎.

كما أن لقطات السيلفي والفيديوهات التي تصورها بالإضاءة الخافتة هي أكثر إشراقاً ووضوحاً. 18 والآن، يدعم تطبيق Expert RAW التصوير بتعرضات ضوئية متعددة بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط صور عالية الدقة ذات نطاق ديناميكي.

وجه الاختلاف عن إس22

يتمتع كل من هاتف Galaxy S23 (قوة 3900 ميغا أمبير في الساعة) (نموذجية) وهاتف +Galaxy S23 قوة 4700 ميغا أمبير في الساعة (نموذجية) ببطارية أطول عمراً بالمقارنة مع هاتفي Galaxy S22 | S22+‎‏. 17 كما أن صور السيلفي ليلاً وفيديوهات الإضاءة الخافتة أوضح بفضل كاميرا السيلفي 12 ميغابكسل، وهي أكثر تطوراً من كاميرا السيلفي 10 ميغابكسل الخاصة بهاتفي Galaxy S22 | S22+‎. والآن يمكنك التقاط صور فائقة الوضوح 50 ميغابكسل للتمتع بتفاصيل أكبر عبر تطبيق Expert RAW.

هاتف إس23 - S23 ألترا

أما هاتف Galaxy S23 Ultra مجهزاً بـ 5 كاميرات: كاميرا سيلفي 12 ميغابكسل، كاميرا بزاوية فائقة الاتساع 12 ميغابكسل، كاميرا بزاوية واسعة 200 ميغابكسل، كاميرا اللقطات البعيدة 10 ميغابكسل مع زووم بصري 10x وأخرى بدقة 10 ميغابكسل مع زووم بصري 3x.

كما تم تعزيز كاميرا السيلفي للإضاءة المنخفضة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لضمان الحصول على أدق التفاصيل وأنقى الألوان. وهناك أيضاً خاصية Depth Mapping التي تتيح لك التركيز على صور السيلفي بشكل أسرع، وكذلك صور الأشخاص (بورتريه) في الإضاءة الخافتة الواضحة للغاية بفضل تحليل العمق المدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

الاختلاف عن S22 ألترا

يوفر هاتف Galaxy S23 Ultra أعلى دقة وضوح لدى هواتف Galaxy الذكية إلى الآن وتبلغ 200 ميغابكسل، بالمقارنة مع دقة وضوح هاتف Galaxy S22 Ultra التي تبلغ 108 ميغابكسل.

ويعمل هاتف Galaxy S23 Ultra حتى 26 ساعة تقريباً مع تشغيل الفيديو بفضل قدرة بطاريته 5000 ميغا أمبير في الساعة (نموذجية) التي تعادل بطارية S22 Ultra،ولكن بأداء أكثر فعالية نتيجة قوة المعالجة المحسّنة.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: هاتف شاومي 13 ألترا يحصل على أول التحديثات.. أبرز المميزات (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى