[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

الرئيس العليمي يستقبل اللواءين محمود الصبيحي وفيصل رجب

رئيس المجلس الرئاسي في اليمن رشاد العليمي يستقبل وزير الدفاع السابق محمود الصبيحي واللواء فيصل رجب


استقبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن الدكتور رشاد محمد العليمي، اليوم الخميس، بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، القائدين الوطنيين اللواء محمود الصبيحي، واللواء فيصل رجب، اللذين أطلق سراحهما حديثاً، بعد سنوات في سجون الحوثيين.

وحسب وكالة الأنباء الحكومية، فإنه في اللقاء الذي حضره نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، هنأ الرئيس، اللواءين الصبيحي ورجب بالحرية، ولم شملهما بعائلاتهما، كما "جدد التهنئة لرفيق دربهم اللواء ناصر منصور هادي، وكافة الابطال المفرج عنهم مؤخرا بعد سنوات من الاخفاء والتغييب في سجون المليشيات".

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بما وصفه بـ"الصمود، والصبر الاسطوريين للقائدين الكبيرين امام تعنت المليشيات الحوثية في الافراج عنهما بموجب قرار مجلس الامن الدولي"، وأكد "حرص الدولة على تقديم كل الرعاية والدعم لابنائها المفرج عنهم من سجون المليشيات في كل مكان".

واعرب العليمي عن "عظيم اعتزازه وتقديره بمواقف القادة المحررين، وكافة المحتجزين الابطال، الذين يلهمون الامة دروسا، ومواقف خالدة في الدفاع عن النظام الجمهوري، والذود عن مكتسباته، والتمسك بالتطلعات المشروعة في بناء دولة عصرية قائمة على العدالة والمساواة، وسيادة القانون، واحترام الحقوق والحريات".

كما جدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، تعهد المجلس والحكومة بعدم ادخار اي جهد للافراج عن باقي المحتجزين المغيبين في سجون المليشيات بمن فيهم المناضل محمد قحطان المشمول بقرار مجلس الامن الدولي.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: الرئيس العليمي يؤكد الالتزام بإطلاق سراح المختطفين بما فيهم قحطان ورجب

زر الذهاب إلى الأعلى