[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ميسي يعود لتدريبات باريس سان جيرمان بعد إيقافه لهذا السبب

النجم الأرجينتيني ليونيل ميسي يعود لتدريبات باريس سان جيرمان بعد إيقافه لهذا السبب المتعلق بزيارة السعودية وتكهنات أخرى


بعد الجدل الذي أثاره قرار إيقافه بسبب زيارة السعودية بالتزامن مع التسريبات بشأن احتمال عودته إلى ناديه السابق برشلونة، عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات باريس سان جيرمان متصدر الدوري الفرنسي، وفقاً لما أعلنه الأخير.

وكتب النادي الباريسي الإثنين في حسابه على موقع انستغرام "عاد ليو إلى التدريبات صباح الاثنين" مع صورة لبطل العالم الأرجنتيني وهو يتدرب.

وكان النجم الأرجنتيني قدّم اعتذاره لناديه ولزملائه وقال في شريط فيديو مقتضب بثه باللغة الإسبانية: "كنت صدقاً أعتقد بأننا سنحصل على يوم راحة بعد المباراة كما كانت العادة في الأسابيع الأخيرة".

وتابع بطل العالم "قمت بتنظيم السفر ولم أتمكن من إلغائه بعد أن ألغيته سابقاً. أنا أعتذر من زملائي وأنتظر ماذا سيقرر النادي. أطلب الصفح من زملائي ومن النادي".

وأثارت خطوة الإيقاف، جملة من التكهنات إذ أن زيارة السعودية يُنظر إليها من زوايا أبعد من الزيارة، بعد أن انتقل رفيقه اللاعب كريستيانو رونالدو إلى أحد أندية الكرة السعودية.

إلى جانب ذلك، جاءت أزمة الزيارة بالترافق مع تقارير رياضية تتحدث عن أن اللاعب ينوي العودة إلى ناديه السابق برشلونة، وهو ما زاد التكهنات مع أنباء عن زيارته إلى إسبانيا.

وغاب ميسي عن مباراة فريقه الأحد أمام مضيفه تروا (3-1)، وبالتالي يمكنه العودة إلى تشكيلته السبت المقبل خلال مباراته أمام أجاكسيو في المرحلة الخامسة والثلاثين على ملعب بارك دي برانس.

وخلال زيارته السعودية كتب ميسي "من كان يعتقد أن السعودية لديها الكثير من الخُضرة؟ أحب استكشاف العجائب غير المتوقعة كلما استطعت".

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: ينوي ترك باريس سان جيرمان – هل يخطو ميسي إلى الأهلي السعودي؟

زر الذهاب إلى الأعلى