[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

بالصور.. وصول عالقين يمنيين في السودان إلى عدن

بالصور.. وصول دفعة جديدة من العالقين اليمنيين في مدينة بورتسودان في السودان إلى عدن جنوبي اليمن


وصل إلى مطار عدن الدولي، مساء الأحد، دفعة جديدة من العالقين اليمنيين في السودان، على متن طائرة الخطوط الجوية اليمنية، التي أعلنت عن أربع رحلات لنقل العالقين من بورتسودان إلى كل من صنعاء وعدن.

وأوضحت شركة طيران اليمنية في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن 180 من المواطنين اليمنيين العالقين في السودان وصلوا الى مطار عدن الدولي اليوم الاحد الموافق 14 مايو 2023م على متن الناقل الوطني الخطوط الجوية اليمنية من بورتسودان.

وكان المدير التجاري للخطوط الجوية اليمنية الأستاذ محسن علي حيدرة، صرح أمس بان الشركة استكملت الإجراءات النهائية، لتسيير أربع رحلات جوية، لاجلاء العالقين من الجالية اليمنية في السودان، وسيتم التشغيل مباشرة من مطار بورتسودان إلى مطاري عدن و صنعاء، على مدى يومي الأحد الموافق 14 والأثنين الموافق 15 مايو، وذلك بناء على توجيهات واشراف مباشر من رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود محمد.

وكانت الخطوط الجوبة اليمنية سيرت نهاية الأسبوع الماضي طائرتين من نوع A330 ، A320 ، لنقل اليمنيين العالقين الواصلين الى مدينة جدة من مدينة بورتسودان، عقب اجلاءهم البحري من قبل سفن المملكة العربية السعودية.

وقامت اليمنية بنقل 450 من الرعايا اليمنيين، وفقا لخطة معدة تضمن نقل جميع اليمنيين الذين تم نقلهم الى مدينة جدة، مباشرة وبانتظام.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: طيران اليمنية يبدأ نقل العالقين في السودان إلى عدن وصنعاء.. كشف الرحلات

زر الذهاب إلى الأعلى