[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصادرئيسية

بنك الكريمي يتراجع عن رسوم الصراف الألي ويوضح الأسباب

بنك الكريمي في اليمن يتراجع عن رسوم الصراف الألي ويوضح الأسباب: تكلفة ولكن


أعلنت بنك الكريمي للتمويل الأصغر في اليمن اليوم، عن التراجع على خطوة أثارت موجة انتقادات، وتمثلت بفرض رسوم على السحب من الصراف الألي.

وقالت الشركة في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه "تابعنا باهتمام بالغ كافة تساؤلاتكم بخصوص رسوم السحب من صرافاتنا الآلية والتي تم إقرارها مؤخراً نتيجة متطلبات عملية تشغيل الخدمة وبشكل مستمر وطوال 24 ساعة يوميا والمتمثلة في وجود تكاليف إضافية".

وأشار إلى أن التكلفة جاءت لتوفير "نقدية سليمة قابلة للاستخدام وبفئة كبيرة وما تم تخصيصه من رسوم كانت لتغطية جزء من التكاليف ولضمان حصولكم على الخدمة بالشكل الذي يلبي احتياجاتكم ويسهل عليكم طلبها في أي وقت".

ومع ذلك، قال البنك إنه "لأن الأولوية القصوى للبنك دائماً تقديم خدمات مميزة ونوعية تلبي احتياجاتكم حتى في أحلك الظروف وإيماناً بأهمية الاستماع لآراء عملائنا والعمل على تلبية احتياجاتهم والذي يعد أمراً حيوياً وإحدى الأولويات الرئيسية لدينا واستجابة لملاحظاتكم وآرائكم".

وأضاف "نعلن عن إتاحة السحب من جميع الصرافات الآلية دون أي رسوم وسيتحمل البنك كافة التكاليف المترتبة عن ذلك تأكيداً لجهودنا في تقديم خدمات عالية الجودة وسهلة الطلب وبما يتماشى مع احتياجاتكم في كل مناطق اليمن شكراً لثقتكم بنا، ونتمنى للجميع تجربة رائعة".

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: بنك الكريمي الاسلامي يعلن مجموعة خدمات مالية متطورة.. تعرف عليها

زر الذهاب إلى الأعلى