[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةعلوم و تكنولوجيا

المبدع جوجل بارد أخيراً يتحدث العربية: أسطورة الذكاء الاصطناعي جاهز

المبدع جوجل بارد أخيراً يتحدث العربية: أسطورة الذكاء الاصطناعي لعملاق التكنولوجيا شركة جوجل جاهز لأي سؤال


لا حدود لما يمكن أن تسفيده من خدمة الإبداع المقدمة من عملاق التكنولوجيا شركة جوجل، وهي جوجل بارد، الذي سريعاً ما أصبح يتحدث باللغة العربية، وبات يمكن لأي عربي أن يطرح عليه الأسئلة بلغته، ويستمتع بالإجابات.

ويفيد نشوان نيوز خبراء أن جوجل بارد ما يزال حتى اليوم الأكثر إبداعاً على الرغم من الشهرة التي اكتسبها تطبيق الذكاء الاصطناعي شات جي بي تي ChatGPT، إذ أن جوجل أكثر تحرراً من القيود، ويستفيد من قاعدة بيانات أكبر موقع بحث في العالم دون.

ومنذ يومين، فأجا جوجل مستخدميه بتحقيق وعوده بإطلاق جوجل بارد باللغة العربية، وقالت الشركة في بيان "نعلن اليوم عن أكبر توسع لشركة Bard حتى الآن. وهي متوفرة الآن في معظم أنحاء العالم ، وباللغات الأكثر انتشارا. ونحن بصدد إطلاق ميزات جديدة لمساعدتك على تخصيص تجربتك بشكل أفضل وتعزيز إبداعك وإنجاز المزيد من المهام".

التفاعل مع Bard في أماكن ولغات جديدة

واعتباراً من أمس الأول، يمكنك التعاون مع Bard بأكثر من 40 لغة ، بما في ذلك العربية والصينية والألمانية والهندية والإسبانية. يمكنك الآن أيضا الوصول إلى Bard في المزيد من الأماكن ، بما في ذلك البرازيل وعبر أوروبا.

وأضافت الشركة "كجزء من نهجنا الجريء والمسؤول تجاه الذكاء الاصطناعي ، شاركنا بشكل استباقي مع الخبراء وصانعي السياسات ومنظمي الخصوصية في هذا التوسع. وبينما نجلب Bard إلى المزيد من المناطق واللغات بمرور الوقت ، سنواصل استخدام مبادئ الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا كدليل ، ودمج تعليقات المستخدمين ، واتخاذ خطوات لحماية خصوصية الأشخاص وبياناتهم".

استمع إلى الردود:

من التحديثات أيضاً، في بعض الأحيان ، يمكن أن يساعدك سماع شيء ما بصوت عال في التعامل مع فكرتك بطريقة مختلفة. لهذا السبب ، بدءا من اليوم ، يمكنك الاستماع إلى ردود بارد. هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تريد سماع النطق الصحيح لكلمة أو الاستماع إلى قصيدة أو نص. ما عليك سوى إدخال مطالبة وتحديد رمز الصوت لسماع إجابات Bard. هذه الميزة متاحة الآن بأكثر من 40 لغة.

اضبط ردود Bard بسهولة:

يمكنك الآن تغيير لهجة وأسلوب ردود Bard إلى خمسة خيارات مختلفة: بسيطة أو طويلة أو قصيرة أو احترافية أو غير رسمية. على سبيل المثال ، يمكنك أن تطلب من Bard مساعدتك في كتابة قائمة سوق لكرسي بذراعين عتيق ، ثم تقصير الاستجابة باستخدام القائمة المنسدلة. هذه الميزة متوفرة باللغة الإنجليزية وستتوسع إلى لغات جديدة قريبا.

اقرأ أيضاً على نشوان نيوز: تريد كسب المال بسرعة.. الذكاء الاصطناعي لجوجل بارد يقدم نصائح ذهبية

 

زر الذهاب إلى الأعلى