[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسيةقناة نشوان نيوز

فيديو صادم: عشرات الأتراك يضربون طفلاً يمنياً بوحشية

فيديو صادم: عشرات الأتراك يضربون طفلاً يمنياً بوحشية ونقله إلى المستشفى


أظهر مقطع فيديو صادم تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات قيام أتراك بالاعتداء على طفل يمني بوحشية على ضوء شجار وقع بين طفلين.

ويظهر الفيديو الذي تداوله نشطاء أتراك وراجعه نشوان نيوز، طفلاً قال المغردون إنه يمني، فيما كان العديد من الأشخاص يقومون بملاحقته وضربه، مشيرين إلى أن العملية انتهت بمقتل الطفل البالغ من العمر 15 عاماً.

وحسب روايات، فإن طفلين تشاجرا وحضر أبواهما، فتجمع الأتراك وقاموا بالاعتداء بوحشية على الطفل اليمني ووالده، حيث تم نقلهما إلى المستشفى بحالة حرجة.

وقال الناشط التركي أوركان بولوكباشي "تلقيت أنباء على موقع كريستال شهير تفيد بأن حوالي خمسين شخصًا أعدموا طفلًا يمنيًا يبلغ من العمر 15 عامًا حتى الموت وأدخلوه إلى المستشفى بسبب شجار طفلين صغيرين. جمدت الصور دمي. هم خارج الإنسانية".

وأطلق يمنيون تعليقات غاضبة، تطالب السلطات اليمنية والتركية بملاحقة مرتبكي الاعتداء بالتمالؤ على الطفل، مشيرين إلى أن الحادثة تعكس صورة مرعبة عن عنف المجتمع التركي.

وقال الناشط اليمني براء شيبان "كل هذه الوحشية في مجمع سكني في تركيا على طفل يمني عمره ١٥ سنة، تخيلوا ان كل هؤلاء ليس بينهم شخص عاقل يحاول ان يتدخل لتهدئة الوضع".

وأضاف في تدوينة على تويتر "الخطاب العنصري الذي شهدناه قبل الانتخابات لا ينتهي بمجرد انتهاء الانتخابات بل اثره ممتد وسيستمر ما لم تكن هناك سياسات واضحة تتعامل مع هذه القضية بحزم وجدية".

ويتواجد في تركيا عشرات الآلاف من اليمنيين، أغلبهم من حاملي المؤهلات الذين نزحوا إلى تركيا، في ضوء الحرب التي يعيشها اليمن منذ العام 2014.

 

زر الذهاب إلى الأعلى