[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
سلطة رابعة

نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى الصحفي عبدالله الحضرمي

نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى رحيل الزميل الصحفي عبدالله الحضرمي


نعت نقابة الصحفيين اليمنيين، اليوم، الصحفي عبدالله هاشم الحضرمي الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم الثلاثاء الموافق ٢٤ اكتوبر ٢٠٢٣ في العاصمة المصرية القاهرة.

وأوضحت نقابة الصحفيين اليمنيين، أنه بهذا الرحيل الموجع تفقد الصحافة اليمنية أحد الصحفيين الذين أسهموا في تعزيز دور الصحافة الالكترونية والمقروءة ودعم وتشجيع العديد من الصحفيين الشباب.

وأشارت إلى أن الفقيد من مواليد ١٩٦٧م في نقيل العقاب مديرية حبيش, وعاش طفولته وبداية شبابه في منطقة خصالة بمديرية العدين محافظة إب, ودرس في مدرسة النور بمدينة العدين.

وللفقيد من الأولاد خمسة ثلاثة ذكور (محمد, إبراهيم, يوسف) وبنتان.

وبدأ الفقيد مشواره الصحفي أوائل التسعينيات في صحيفة الميثاق ,وكان آخر منصب شغله هو رئيسا لتحرير صحيفة اليمن اليوم حتى نهاية العام ٢٠١٧م لينتقل بعدها إلى العاصمة المصرية القاهرة التي مكث فيها حتى وفاته.

و عمل الفقيد رئيسا لتحرير موقع المؤتمر نت، كما رأس صحف 22 مايو، والميثاق الناطقات بأسم حزب المؤتمر الشعبي العام,و ساهم بكتاباته الثرية في عدد من الصحف المحلية.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم نقابة الصحفيين اليمنيين بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وكافة الوسط الصحفي, داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان, وإنا لله وإنا إليه راجعون.

زر الذهاب إلى الأعلى