[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
آراء

عن المسخرة الحوثية!

عبدالسلام القيسي يكتب عن المسخرة الحوثية!


الحوثي يصدر بيانات يومية منذ شهر عن قصف إسرائيل بالصواريخ طويلة المدى والمسيرات، كل يوم يصدر بياناً، على أمل أن يقوم جيش الدفاع الإسرائيلي بضربة ولو واحدة إلى صنعاء أو الحديدة أو إلى أي مكان يمني محتل بالحوثي، فيتاجر بهذه الضربة ويحشد الناس العاطفيين إلى الجبهات بحجة قتال إسرائيل.

وقد استطاعت الحوثية، أن تحشد، وتغرر بالناس، بحجة قتال الصهاينة منذ أول الحرب، فيما معركتها ضد أبناء اليمن وتقتل أبناء اليمن. فماذا لو أن غارة إسرائيلية واحدة تصل إلى صنعاء مثلاً فستكون هذه فرحتهم العارمة، وهي حلمهم منذ شهر، لحشد البسطاء والسيطرة على الباب وغيره..

ولما لم تأبه إسرائيل، وتعرف هي أن الحوثي لا يستطيع أن يفعل، أو يؤثر بمسار المعركة، وأنه مقصده سياسي فقط لأجل المجال الشعبي، ولتستفيد من هذه البيانات الكثيرة عن قصفه كدولة لها حق الدفاع عن نفسها في فلسطين، خرج يحيى سريع الناطق باسم المليشيات قبل قليل ببيان عن إسقاط طائرة أمريكية، كانت تنفذ أعمال عدائية باليمن، وهو كذب.

الحوثيون انتظروا كثيراً الغارة الصهيونية، ولما طال صبرهم، خرجوا ببيان إسقاط طائرة أمريكية، سواء كذبوا بخبرهم أو صدقوا، فهم يريدون أن يشعروا العالم بقتالهم لإسرائيل، ولأمريكا، رغم كذبة هذه المعركة، وأن معركتهم فقط ضدنا نحن، وببحثون عن مبرر كاذب ضدنا فقط.

لشهر كامل يعلنون عن عمليات مكذوبة لإستهداف بوارج أمريكية، واسرائيل، والآن الشهر الجديد كله سيعلنون عن إسقاط وعن رد وردع، وقد أصدروا بياناً قبل أيام عن تعرض اليمن لهجوم سبراني، وهو كذبة كبيرة، مضحكة، فلم ندخل بعد العالم السبراني، وكذبتهم تشعرك أنهم يمتلكون الأقمار الصناعية وما شابه، ههههه .. المهم الحوثي مسخرة للعالم.

زر الذهاب إلى الأعلى