[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبار قصيرةأنشطة ومجتمع

المخا تزف 44 عريسًا وعروسًا في العرس الجماعي الرابع

مدينة المخا في تعز جنوبي غرب اليمن تزف 44 عريسًا وعروسا في العرس الجماعي الرابع


زفّت مدينة المخا، اليوم، (44) عريسًا وعروسًا من أبناء عزلة المشالحة قرية جبل النار في ريف المديرية، في العرس الجماعي الرابع، الذي تنظمه خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية بدعم من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي طارق صالح.

ودُشنت فعاليات العرس بحضور ومشاركة "طارق صالح" للعرسان وأهاليهم فرحتهم، متمنيًا لهم حياة زوجية سعيدة.

وتهدف الأعراس الجماعية إلى إعانة الشباب على الزواج وتكوين أسر ناجحة ومستقرة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن؛ جراء الحرب المفروضة من قِبل مليشيا الحوثيين وما خلفته من تداعيات اقتصادية كارثية على عموم الشعب". حسب المصدر.

الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالله أبوحورية (إعلام المقاومة)
الأمين العام للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية عبدالله أبوحورية (إعلام المقاومة)

وفي تصريح له، عبّر الأمين العام المساعد للمكتب السياسي الدكتور عبدالله أبو حورية عن سعادته الغامرة؛ لمشاركته أبناء قرية جبل النار بعزلة المشالحة في ريف المخا، فعالية العرس الجماعي، الذي تنظمه خلية الأعمال الإنسانية في المقاومة الوطنية بدعم من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح.

وشدد أبو حورية في كلمة له أثناء مشاركة فعالية العرس الجماعي الرابع، ومعه عدد من قيادات المكتب السياسي والسلطة المحلية والمشايخ والأعيان، وقوف المقاومة الوطنية ومكتبها السياسي جنبًا إلى جنب مع المجتمع في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء الحرب المفروضة من قِبل مليشيا الحوثي.

وختم أبو حورية كلمته مبارِكًا للعرسان ومتمنيًا لهم حياة سعيدة وبناء أسر ناجحة ومستقرة.

المخا تشهد العرس الجماعي الرابع (نشوان نيوز)
المخا تشهد العرس الجماعي الرابع (نشوان نيوز)
زر الذهاب إلى الأعلى