[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصاد

بنك التضامن يعقد لقاء القيادات الإدارية والموظفين برئاسة شوقي هائل

بنك التضامن الإسلامي في اليمن يعقد لقاء القيادات الإدارية والموظفين رئاسة شوقي هائل في أعقاب الأزمة الأخيرة التي واجهتها البنوك


تحت رعاية رئيس مجلس إدارة بنك التضامن الإسلامي في اليمن، الأستاذ شوقي أحمد هائل سعيد، انعقد اليوم اللقاء الخاص بالقيادات الإدارية وموظفي الفروع والمراكز.

حسب بيان اطلع عليه نشوان نيوز، أكد شوقي هائل على أهمية دور القطاع المصرفي اليمني، مشيداً بجهود موظفي البنك في تقديم الخدمات المالية والتحول الرقمي، والحفاظ على معايير الامتثال الدولية. كما أشاد بالعلاقات المتينة مع البنوك العالمية ودور شركات الصرافة المحلية.

أعرب شوقي هائل عن تقديره لجهود الموظفين في مواجهة التحديات وتقديم أجود الخدمات، مشدداً على تعزيز علاقات البنك مع العملاء وتوسيع نطاق أعماله.

كما أثنى رئيس مجلس الإدارة على الجهود الكبيرة المبذولة في مجال التحول الرقمي، وإطلاق التحديثات الخاصة بالخدمات الإلكترونية، وأشاد بحصول البنك على العديد من شهادات الجودة والتميز، وآخرها شهادة الأيزو ISO/IEC 27001:2022 في أمن المعلومات.

وأشار إلى أن بنك التضامن يبذل جهوداً كبيرة في بناء واستدامة علاقات التعاون المصرفية مع البنوك المحلية والخارجية، معبراً عن تقديره لتلك العلاقات المتينة التي عززت من دور البنك في تجاوز التحديات.

كما شكر شركات الصرافة العاملة في البلاد، وأعرب عن تقديره للجهود المبذولة من قبل كافة موظفي البنك في مواجهة التحديات المختلفة، مما يعكس عمق انتمائهم لأسرة البنك.

وقال شوقي هائل: "موظفونا هم سفراء البنك، ونعتمد عليهم في بناء علاقات قوية ومتميزة مع عملائنا والجمهور".

واختتم اللقاء بالإشادة بالجهود المبذولة في تحقيق الاستراتيجية الطموحة للنمو والتوسع في تطوير الخدمات والمنتجات المصرفية، والاستثمار في القطاع العقاري، معبراً عن طموح البنك وسعيه الدؤوب لتحقيق التميز والريادة في السوق المصرفي اليمني.

من جانبه، عبر نائب المدير العام للبنك، الأستاذ بشير المقطري، عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة وجهوده الداعمة لنجاحات البنك، واهتمامه المستمر بتطوير الاستراتيجيات تماشياً مع التطورات المالية الحديثة، مثمناً الكلمة التوجيهية والتحفيزية لرئيس مجلس الإدارة، والتي تعد خارطة عمل مستقبلية لكل منتسبي البنك، مستعرضاً عدداً من المهام والمسؤوليات المرتبطة بعمل البنك خلال الفترة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى