[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

أجمل 5 أهداف خلال ذهاب الدوري الألماني (فيديو)

انتهت مرحلة الذهاب في الدوري الألماني تاركة خلفها الكثير من الأهداف الجميلة التي شهدها النصف الأول من البوندسليغا واعداً بالمزيد من الإثارة خلال مرحلة الإياب ومن بين اللقطات المميزة الكثيرة اختيرت هذه الأهداف الخمسة لتمثل أجمل أهداف ذهاب دوري أبطال العالم.

 

 

5-فابيان لوستينبيرغير (هيرتا برلين بمرمى شتوتغارت):

هدف وحيد للمدافع السويسري خلال مرحلة الذهاب كان كافياً لإدخاله بقائمة الأفضل وهذا الموسم تألق لاعبو هيرتا بالتسديدات البعيدة التي بدت علامة مسجلة لنادي العاصمة وهو ما يظهر العمل الكبير الذي قام به دارداي في تمارين ثالث ترتيب الدوري.

 

 

4-ليروي ساني (شالكه بمرمى فرانكفورت):

قدم ساني نفسه في الدوري كأحد أفضل مواهب مدرسة لطالما أمدت ألمانيا بنجوم من الصف الأول ، وأن يتمتع لاعب بعمر 19 عام فقط بثقة تسمح له بمراوغة حارس مميز مثل هراديكي مرتين فهو دليل على أن قنبلة ساني تستحق الثقة التي أبداها مدرب المانشافت يواكيم لوف.

 

 

3-دانييل ديدافي (شتوتغارت بمرمى فولفسبورغ):

بات الألماني ديدافي أحد أهم الأسماء المرشحة للانتقال خلال مطلع العام المقبل بعد تقديمه لعام مميز ، فسجل الألماني 7 أهداف وصنع 3 أهداف خلال النصف الأول من الدوري علماً أن الأخبار تشير لقرب انتقاله لليفركوزن وأمام فولفسبورغ سجل ديدافي هدفين بغاية الروعة قاد بهما فريقه لتحقيق أول انتصار بعهد المدرب كرامني.

 

 

2- بيير إيميريك أوباميانغ (بوروسيا دورتموند بمرمى شتوتغارت):

لا يمكن أن نتحدث عن الأهداف في الدوري الألماني هذا الموسم دون أن نأتي على ذكر الرائع أوباميانغ الذي سجل 18 هدف خلال النصف الأول من الدوري فالغابوني نوع بكل طرق التسجيل سواء من خلال الانفرادات أو التسديد من بعيد أو اللقطات الجماعية لكن الطرب بهذا الهدف لم يأتي من تألق اللاعب لوحده بل أتى بفضل التمريرة الخيالية للرائع كاسترو والتي جمعت الدقة والمهارة.

 

 

1-روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ بمرمى فولفسبورغ):

لم يترك ليفا رقماً إلا وغيره بعد نزوله بديلاً بمباراة فولفسبورغ فمن شوط أول سيء لبايرن إلى مباراة غيرت 4 أرقام بسجلات غينيس (أسرع ثلاثية-أسرع رباعية-أسرع خماسية-أول بديل يسجل خمسة أهداف) أما هذا الهدف فيشرح الأسباب التي جعلت من ليفاندوفسكي لاعباً استثنائياً.

https://www.youtube.com/watch?v=Ok9wLPxBfJ8&feature=youtu.be

 

زر الذهاب إلى الأعلى