[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

لاعب برازيلي يسجل هدفا خرافيا.. باستخدام مهارة "قوس قزح" (فيديو)

خطف صانع ألعاب فريق سانتوس البرازيلي، جيوفانيو سانتوس سيلفا، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم البرازيلية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره أتليتيكو باراناينسي، على ملعب "ايستاديو وربانو كاليرا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

ووجد اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً نفسه مُنفرداً بحارس مرمى فريق أتليتيكو باراناينسي، رودولفو ألفيش دي ميلو، وذلك قبل أن يُظهر مهارة فنية كروية رائعة، عندما نجح في التسجيل في مرمى الحارس البالغ من العمر 24 عاماً، مُستعيناً بمهارة "قوس قزح" الشهيرة.

وحظي الهدف الذي أحرزه جيوفانيو بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" خلال الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

ولم يقتصر تألق صانع ألعاب فريق سانتوس البرازيلي على هذه اللقطة فحسب، فقد قدّم جيوفانيو مردوداً طيباً طوال مجريات المباراة، ونجح في تسجيل هدفين، ليقود فريقه لاكتساح فريق أتليتيكو باراناينسي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، ليُنهي فريق سانتوس الموسم، مُحتلاً المركز السابع على صعيد سلم تريب بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، في وقتٍ ضمن فيه فريق أتليتيكو باراناينسي المركز العاشر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى