بالفيديو.. مشهد صادم.. لاعب يضرب خصمه بوحشية في رأسه!

وجه أحد اللاعبين ضربة وحشية صوب خصمه ليتسبب لنظيره بإصابة مؤلمة في مشهد صادم خلال المباراة التي جمعت بين فريقي ساني سبور ونظيره داليكا سبور في دوري الهواة لكرة القدم في تركيا.

 

وتعرض لاعب فريق ساني سبور التركي، محمد ديغرمينسي، للطرد بعدما قام بضرب نظيره كيهان كراكاس بقدمه بشكل متعمد، حيث لم يتردد الحكم بطرده بالبطاقة الحمراء؛ إلا أن اللاعب المطرود لم يكتف بذلك ووجه ضربة وحشية لرأس نظيره غضبا منه على نيل البطاقة الحمراء.

 

وأشعل اللاعب غضب الملعب بأكمله نظير تصرفه الخارج عن كل أعراف الرياضة في المباراة التي جرت في “حي نازلي” لمحافظة ايدين غرب تركيا، حيث تسبب باشتباكات بين اللاعبين في الوقت الذي حول فيه الملعب لحالة من الفوضى بعدما أثار تصرفه غضب الجماهير المتواجدة في الملعب مهددا مجريات المباراة نحو الخروج عن نطاق السيطرة.

 

وأثار اللاعب محمد ديغرمينسي جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام التركية وفي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حينما ضرب نظيره في فريق داليكا سبور، كراكاس برأسه كما لو كان يركل الكرة، حيث كراكاس أنه كان محظوظا لعدم موته أو تعرضه للأذى الشديد بعد الحادث.

 

واحتاج كراكاس الذي واصل اللعب بعد الإصابة لفترة من الوقت، إلى تسع غرز في شفته نظير الضربة الوحشية التي تلقاها من خصمه، بحسب ما صرح لوسائل الإعلام التركية حيث قال: “أحمد الله أن الركلة كانت في فكي، لو ضربني مباشرة في وجهي، وكان يمكن أن يتسبب بكسر أنفي أو تسبب لي بالعمى أو كسر رقبتي”.

 

وقدم رئيس نادي ساني سبور اعتذاره الشديد إلى كراكاس مؤكدا أنه بصدد اتخاذ قرار عقابي شديد تجاه اللاعب، وقال في بيان صحافي: أعتذر لإخواننا في نادي داليكا وللاعب، الأمر غير مقبول في عالم كرة القدم في بلادنا”.

نشوان نيوز- متابعات