[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بالفيديو..رقصة احتفالٍ بهدف...تشعل فتيل أزمة في إيطاليا!

أشعل لاعب فريق كالياري الإيطالي، اندريس تيلو غضبا عارما بعدما احتفل بهدف سجله في مرمى نظيره ساليرنيتانا برقصة استفزازية تسببت بأزمة كبيرة في ملعب "أريكي" معقل فريق ساليرنيتانا وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس في الجولة العشرين من منافسات دوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم.

 

وسجل لاعب الوسط الكولومبي الشاب البالغ من العمر (19) عاما هدفا لفريقه كالياري في الدقيقة 84 من زمن المباراة، ليتوجه إلى أحد زوايا الملعب مطلقا العنان لاحتفال راقص بدا أنه استفزازي لجماهير ساليرنيتانا صاحب الأرض، لتثور معه ثورة غضب عارمة في صفوف لاعبي فريق ساليرنيتانا.

 

وعبر لاعبو ساليرنيتانا عن غضبهم من الرقصة التي قام بها اللاعب الكولومبي اندريس تيلو الذي سجل هدف كالياري الثاني الذي أكد الانتصار قبل النهاية بدقائق، في الوقت الذي توجه إليه حكم المباراة وطالبه بالكف عن الرقص، قبل أن يشهر البطاقة الحمراء في وجهه ليطرده بسبب تلك الرقصة الاستفزازية.

 

وثار لاعبو ساليرنيتانا غضبا واشتعلت المشاحنات بين لاعبي الفريقين في الوقت الذي بدأ فيه الجمهور بالتعبير عن غضبه برمي المقذوفات على أرضية الملعب الذي تحول إلى ساحة للمناوشات والمطاردات بين اللاعبين، قبل أن ينجح الحكم بالسيطرة على حالة الفوضى والأجواء الانفعالية التي عمت أرضية ملعب "أريكي".

 

وأشهر الحكم أربع بطاقات حمراء كانت الأولى من نصيب صاحب الهدف الذي شكل أزمة في المباراة، الكولومبي اندريس تيلو قبل أن يقوم بطرد لاعبين في فريق ساليرنيتانا وهما اللاعبان روسي ودانيلي سكياودوني نظير ضربهما اللاعب صاحب الهدف غضبا، فيما طرد لاعبا آخر في صفوف كالياري وهو فيديريكو ميلتشيوري لمشاركته في الشجار الذي وقع على أرض الملعب.

 

وكاد اللاعب الكولومبي أن يدفع ثمنا باهظا نظير احتفاله الذي أجج الملعب، بعدما خرج من الميدان هاربا من جماهير صاحب الأرض التي ألقت عليه المقذوفات نظير تصرفه.

 

وفاز كالياري بهدفين نظيفين على ساليرنيتانا، ليمضي في صدارة دوري الدرجة الثانية الإيطالي برصيد 43 نقطة معززا آماله بالعودة إلى الدرجة الأولى التي هبط منها الموسم الماضي، فيما احتل ساليرنيتانا المركز التاسع عشر برصيد 20 نقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=Wy-SvTS-oiY

زر الذهاب إلى الأعلى