[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بالفيديو.. رئيس نادي إنجليزي يركل مدرب الفريق..!

أقدم رئيس نادي ليتون أورينت الإنجليزي، فرانشيسكو بيكيتي، على تصرف غريب بعد نهاية مباراة فريقه ضد بورتسموث، وذلك حينما وجه ركلة لمساعد مدرب فريقه عقب المباراة التي جرت في الجولة الثالثة والعشرين من دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي لكرة القدم.

 

وأظهرت اللقطات التلفزيونية في الفيديو الذي تداولته وسائل الإعلام الإنجليزية المختلفة، قيام رئيس نادي ليتون أورينت الإنجليزي، فرانشيسكو بيكيتي، بتوجيه ضربة لمساعد مدرب الفريق، أندي هيسينثالر بعدما ظهرا يتجادلان بعد نهاية المباراة التي شهدت نتيجتها فوز فريق ليتون أورينت على بورتسموث 3-2.

 

وأثارت تلك اللقطات جدلاً واسعاً بين المتابعين على الرغم من نجاح الفريق في تحقيق الفوز خلال المباراة التي تندرج ضمن مواجهات "البوكسينغ دي" ليضطر على إثرها نادي ليتون أورينت لنشر بيان صحافي يوضح فيه ملابسات الحادثة، حيث خفف من أمر اللقطات، مشيراً إلى أنها "مجرد مزاح"!

 

وجاء في البيان توضيح حول ما تداولته وسائل الإعلام عقب المباراة، فيما نفى مساعد مدرب الفريق، أندي هيسينثالر تعرضه للضرب المتعمد بل لم يتعد الأمر "مجرد مزاح" معتاد بين الطرفين على الرغم من الحدة التي ظهر عليها رئيس النادي، الذي أشار إلى أنه كان يعطي المساعد تعليمات طيلة الـ90 دقيقة دون أن يستمع إليه الأخير.

 

زر الذهاب إلى الأعلى