[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
سلطة رابعة

وزير الإعلام يشيد برابطة الاعلاميين اليمنيين في الرياض

التقى وزير الإعلام محمد عبدالمجيد قباطي أمس بالعاصمة السعودية الرياض بقيادة رابطة الاعلاميين اليمنيين في المهجر وحضور عدد من القيادات الاعلامية وكوادر من الرابطة.

 
وفي اللقاء رحب وزير الاعلام بالحضور, مشيداً بالرابطة وجهود منسوبيها في خدمة القضية اليمنية والارتقاء بالإداء الاعلامي المساند للشرعية ومواكبة التطورات التي تشهدها الساحة الوطنية, معبراً عن ارتياحه بالشوط الذي قطعته الرابطة في توحيد صف اﻻعلاميين في الاعلام الالكتروني والمرئي وكل اﻻنشطة والعمل وفق سياسة موحدة لدعم الشرعية و دول التحالف.

 
وشدد قياطي على أهمية الاعلام الهادف ودوره في المسار النضالي وضرورةالنهوض بالرسالة اﻻعلامية, مستعرضاً تطلعاته لما يجب ان يكون عليه اﻻعلام الوطني, مطالبا من الجميع العمل بروح الفريق الواحد و التكامل مع المؤسسات الرسمية في صنع اعلام وطني يخدم التطلعات العامة لشعبنا اليمني بعيدا عن التحزب و التخندق وراء أية دعوات أو نزوات شخصية.

 
من جهته رحب فهد الشرفي رئيس الرابطة بالاهتمام الذي أبداه وزير الاعلام بالكوادر الاعلامية الوطنية ومبادرته لدعوة الرابطة ومنسوبيها لهذا اللقاء, شاكراً لمعالي الوزير روح الحماس والتفاعل وهذا الفهم العميق و الشعور الكبير.

 
وقال الشرفي: كنا ننتظر ان نجد القيادة التي تواكب المرحلة و تحتوي اﻻعلام الوطني بشقيه الرسمي والخاص منذ بدأت المليشيات الانقلابية بالتفشي في البلاد كالسرطان الخبيث, متطرقاً إلى الخطوات و المراحل التي مرت بها رابطة اﻻعلاميين و معاناة عام من التشرد و النزوح و العوز.
وشكر الشرفي المملكة العربية السعودية على احتوائها للإعلاميين وتفهم همومهم ونضالهم في سبيل القضية الوطنية.

 
وأكد رئيس الرابطة على ان كل الكوادر ستقف مع الوزارة و تنهض بمسئوليتها وفق الخطط التي التزمت بها, وجهوزيتها للعمل بكل حماس و تنسيق وانسجام تام مع مؤسسة اﻻعلام الشرعي متمنيا من الوزارة ان تقوم برعاية بقية الاعلاميين واحتوائهم في المؤسسات الرسمية.

 
وخلال اللقاء تحدث عدد من اﻻخوة الحاضرين حول عدد من الملفات والقضايا المتعلقة بقضاياا لاعلام الوطني باستفاضة.

 
وتخلل الاجتماع نقاشا وديا بين الوزير والحاضرين انتهى بخروج الجميع بالاتفاق على العمل الجماعي والمهني اﻻحترافي, متمنين استمرار هذه المشاعر وترجمتها إلى افعال على ارض الواقع.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى