الفيفا يكشف بالخطأ..عن هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية

  

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن تتويج مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجائزة الكرة الذهبية التي سيمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب في العالم لعام 2015، بالتعاون مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

 

جاء ذلك قبيل أيام قليلة فقط من الإعلان الرسمي عن الفائز بالجائزة، في حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم لتكريم نجوم 2015، والذي سيُقام في قاعة كونغريسهاوس بمدينة زيوريخ السويسرية، يوم الحادي عشر من شهر يناير/كانون الثاني الجاري.

 

وحصل مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بحسب ما نُشر على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على لقب أفضل لاعب في العالم لعام 2015، في وقتٍ تُوجت فيه اللاعبة الألمانية سيليا ساسيتش بجائزة الأفضل في العالم عن عام 2015.

 

ولم يتم الكشف حتى الآن عن صحة النتائج التي نشرها موقع الاتحاد الدولي الرسمي والتي أزالها بعد ساعات من نشرها، لكن ما هو مُؤكد أن نجم كرة القدم الأرجنتينية يُعد الأوفر حظاً للتتويج بجائزة الكرة الذهبية التي سيمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لأفضل لاعب في العالم لعام 2015.

 

واضطلع “ميسي” بدور هام في فوز فريقه الكتالوني بالثلاثية التاريخية (الدوري والكأس المحلية في إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا) قبل أن يُضيف إليها لقبي بطولة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، وكأس العالم للأندية التي اختتمت مُؤخراً في اليابان، وهو الأمر الذي يجعل منه مُرشحاً فوق العادة للظفر بالجائزة المرموقة، التي يتنافس عليها رفقة زميله في الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، ونجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو.