[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
علوم و تكنولوجيا

تعرف على جديد شركة"سامسونج" في 2016

عرضت شركة سامسونج الكورية الجنوبية منتجات جديدة من المتوقع أن تُطلق في الأسواق في العام 2016، وذلك ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.
واللافت أن كافة تلك المنتجات التقنية الجديدة مصممة كي تعمل سوية. وحسب ما ذكرته CNN فإن أبرز ستة منتجات تم الإعلان عنها ما يلي:
أولاً: أجهزة التلفاز الذكية التي تسمح بالتنقل بين قنوات التلفاز التقليدية وخدمات البث الحي بدون الحاجة إلى وصل أي أسلاك أو استعمال أجهزة تحكّم مختلفة. وسيجمع هذا التلفاز كافة البرامج في دليل واحد، وبهذا، يتمكن المستخدم من الاطلاع على جديد موقع "نيتلفكس" مثلاً كما يطلّع على جديد القنوات العادية.
ثانياً: جهاز "بلو ري" ذو وضوح يفوق أي جهاز شبيه أطلقته"سامسونغ".
ثالثاً: ثلّاجة "Family Hub Refrigerator" ، التي تتمييز بشاشة لمس تغطي جزء من أحد بابيها، ويمكن وصل الشاشة بالتفاز لعرض ذات البرامج أو القنوات، أو سماع الموسيقى، أو التحكم بكافة الأجهزة المرتبطة بالثلاجة، أو طلب الحاجيات من البقالة مباشرة والدفع ببطاقة"ماستركارد". ويقوم الباب بالتقاط صورة للثلاجة من الداخل في كل مرة يقوم المستخدم بإغلاق الباب، ويمكن أن طلب إرسال هذه الصورة للمستخدم كي يراها في المرة المقبلة التي يتبضع فيها لأغراض المنزل.
رابعاً: نسخة "برو" لكمبيوتر"غالاكسي" اللوحي، الذي من المتوقع أن يكون الأرفع والأخف وزناً في السوق. وسيستخدم نظام "ويندوز 10".قد يهمك أيضاً: وأفضل تطبيق لهواتف "أندرويد" للعام 2015 هو...خامساً: ستتمكن ساعات"سامسونغ" الذكية، "سامسونغ غير إس 2" من العمل مع أجهزةiOSلاحقاً هذا العام، وسيتم تقديم لونين جديدين لها، وهما الذهبي الوردي، والبلاتيني.قد سهمك أيضاً: تعرفوا إلى هذه الابتكارات الجنونية من سامسونغ
سادساً: حاسوب "سامسونغ" المحمول، "نوت بوك 9"، فائق الرُفع، والذي سيكون وزنه أقل من كيلوغرام واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى