[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

الأرصاد يتوقع طقس بارد مع رطوبه نسبية منخفضة على المرتفعات الشمالية

توقع المركز الوطني للأرصاد طقس صحو وبارد مع رطوبة نسبية منخفضة على المرتفعات الشمالية في الليل والصباح الباكر ومتوسطة على المرتفعات الجنوبية والجنوبية الغربية ، والرياح هادئة إلى خفيفة السرعة ومتغيرة الأتجاهات على المرتفعات الجبلية خلال الـ24 ساعة القادمة.

 
وأوضح المركز في نشرته المسائية ، اليوم، حسبما أوردت وكالة “سبأ” أن تكون الأجواء أثناءالنهار صحوة إلى غائمة جزئيا مع تكون قطع من السحب المنخفضة المتفرقة على اجزاء من سلسلة المرتفعات الجنوبية و الجنوبية الغربية في فترة الظهيرة ، والرياح جنوبية غربية على محافظة حجة ، وشمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول أحيانا إلى جنوبية غربية وشمالية غربية على بقية المحافظات ، وتتراوح سرعتها من 04 إلى 15 عقدة.

 

فيما تكون الأجواء في المناطق الساحلية صحوة إلى غائمة جزئيا في الليل والصباح والرياح هادئة إلى خفيفة السرعة متغيرة الإتجاهات.

 

وتكون الأجواء على السواحل الغربية أثناء النهار صحوة إلى غائمة جزئيا ومغبرة نسبيا وسرعتها من 05 إلى 16 عقدة، و غائمة جزئيا على السواحل الجنوبية والشرقية وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 06 إلى 18 عقدة.

 

وذكر المركز أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون صحوة وتميل للبرودة خاصة أثناء الليل مصحوبة برياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات واثناء النهار تكون خالية من السحب ، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها بين 06 إلى 15 عقدة.

 

وتشهد محافظة سقطرى أجواء غائمة جزئيا ، وتكون الرياح فيها شمالية شرقية 10-25 عقدة.

زر الذهاب إلى الأعلى