[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 40 ألف سلة غذائية في حضرموت

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي 40 ألف سلة غذائية على المتأثرين من الأحداث الجارية في وادي وصحراء حضرموت بحضور وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري.

 

وقالت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في بيان لها " أن هذه المساعدات تأتي استكمالا للبرامج الإغاثية التي بدأتها منذ اندلاع الأزمة في اليمن لتخفيف المعاناة عن كاهل المتأثرين وتحسين أوضاعهم الإنسانية".

 

واضافت " سارعت الهئية لتدارك الأوضاع عبر حزمة من المشاريع الإغاثية والتنموية لتلبية احتياجات أبناء وادي حضرموت ومساعدتهم على تجاوز ظروفهم الراهنة تعزيزا لدور الإمارات الحيوي في هذا الوقت تجاه الوقوف بجانب الشعب اليمني الشقيق".

 

من جهته أشاد وكيل المحافظة عصام الكثيري بالدور الكبير الذي تضطلع به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتحسين الخدمات الضرورية في حضرموت والمحافظات الأخرى ..مقدما شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعب على مواقفهم الإنسانية الأصيلة مع ابناء الشعب اليمني لاسيما في مثل هذه الظروف الراهنة.

 

واكد الكثيري ان البرامج الإنسانية التي نفذتها هيئة الهلال الأحمر الاماراتي خلال الأشهر الماضية في حضرموت وبقية المحافظات و التي تضمنت توزيع المعونات الغذائية إلى جانب دعمها لقطاعات حيوية كالصحة و التعليم و خدمات المياه و الكهرباء وغيرها من الأعمال الإنسانية ساهمت في تخفيف معاناة سكان تلك المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى