[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

اللجنة الأمنية بالضالع تحدد 8 نقاط تفتيشية وأمنية بالمحافظة

أقرت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع تحديد عدد النقاط الأمنية على الخط العام بمديرية الضالع بثمان نقاط وقسمت مهامها بين نقاط تفتيش وأخرى لضبط الأمن.

 

وأكدت اللجنة في اجتماع لها اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية فضل الجعدي ان النقاط الثمان تتشكل من جميع أفراد مكونات المقاومة في المحافظة وخاضعة لإشراف الامن العام.

 

واقر الاجتماع تشكيل غرفة عمليات مكونة من الامن العام والأمن المركزي والأمن السياسي وذلك للتواصل بين النقاط وإدارتها وتنسيق جهودها لضمان اداء متكامل ومنضبط.

 

وحددت اللجنة أماكن تموضع النقاط الأمنية في كل من منطقة سُمّح على المدخل الجنوبي لمديرية الضالع ،تليها نقطة نقيل الربض ،ونقطة الامن المركزي، ونقطة في محطة الشنفرة ،ونقطة مفرق خوبر ، ونقطتين في منطقة سناح ، ونقطة في المدخل الشمالي بين الضالع ومديرية قعطبة.

 

وأقرت اللجنة أيضاً محضر الاجتماع السابق الذي عقدته اللجنة الامنية ومكونات المقاومة الجنوبية والذي أفضى إلى تقليص اكثر من ٣٠ نقطة ممتدة على الخط العام لمديرية الضالع وإعادة ترتيب أداءها والإشراف عليه.

 

وعقدت اللجنة طيلة الأسابيع الماضية سلسلة اجتماعات برئاسة المحافظ الجعدي بحثت خلالها حلولا ناجعة لبعض الاختلالات التي طرأت على اداء النقاط في الفترة الماضية نتيجة كثرتها وما سببته من تشتيت جهود القائمين عليها

زر الذهاب إلى الأعلى