[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بالفيديو.. منحوه لقب أفضل ممثل..ولكن أنقذته الإصابة!

أثارت لقطة مدافع فالنسيا الشاب ديفيد باسكوال في الأيام الأخيرة موجة من السخرية في المواقع والصحف الرياضية خصوصاً البريطانية منها، وذلك على خلفية أن باسكوال نجح في خداع الحكم بأسوأ تمويه إصابة في تاريخ كرة القدم.

 

لكن هذه القصة تحولت اليوم إلى حديث الصحف الرياضية، لأن باسكوال أصبح ضحية بعد أن كان ممثلاً سيئاً على أرض الملعب. وحدثت اللقطة في المباراة التي جمعت فالنسيا الإسباني مع سلتيك الإسكتلندي في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب، حيثُ كان باسكوال يحمي كرته أمام أحد المهاجمين، ليسقط على أرض الملعب بدون أن يلمسه أحد ويشكو من إصابة في قدمه.

 

احتسب حكم المباراة خطأ لصالح باسكوال وسط اعتراضات من لاعبي الفريق الإسكتلندي الذين اعتبروا أن باسكوال موّه أمام الحكم بطريقة سيئة ونجح في الحصول على الخطأ. لتصبح هذه اللقطة حديث الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، التي سخرت من باسكوال وطريقة تمثيله السيئة.

 

لكن المثير أن باسكوال تحول اليوم إلى ضحية بعد أن أعلن فالنسيا الإسباني عن إصابة باسكوال بتمزق بالأربطة وسيغيب عن النادي الإسباني لحو إلى ستة أشهر، الأمر الذي دفع بحساب فالنسيا على "تويتر" نشر تغريدة للاعب وإعلان إصابته ومطالبة الصحف البريطانية التي سخرت من اللاعب وكيفية تمثيله، بنشر ا2[B9تذار رسمي ع%kyo`8 بدر منها من تصرفات غير أخلاقية.

 

كما وتداولت الصحف والمواقع الرياضية الأخرى القصة وكشفت عن أن باسكوال تعرض لإصابة مروعة ستبعده حتى نهاية الموسم، وذلك لإنهاء موجة السخرية التي تعرض لها باسكوال بسبب هذه اللقطة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=gfjCKrRPrYE

زر الذهاب إلى الأعلى