[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

كيف سخر ميسي من فريق "سلتا" بضربة جزاء غريبة؟ (فيديو)

قام ساحر برشلونة ميسي هو ورفاقه بالتلاعب بفريق سلتا بطريقة مبهرة سجلوا خلالها نصف "دستة" من الأهداف، وقدم ميسي عرضا ساخرا من الفريق الخصم بضربة جزاء هي الأغرب حيث تلاعب بالحارس، ليسجل زميله عوضا عنه.  

 

وتلاعب برشلونة بضيفه سيلتا فيجو وسحقه بنتيجة 6-1 بعد عرض ممتع من ليونيل ميسي ونيمار وثلاثة أهداف من لويس سواريز، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.   وأعاد برشلونة المتصدر برصيد 57 نقطة فارق الثلاث نقاط مع أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، الذي فاز 1-صفر على خيتافي والأربع نقاط مع ريال مدريد صاحب المركز الثالث.  

 

وسجل ميسي الهدف الأول من ركلة حرة متقنة في الدقيقة 28 بعد خطأ لصالح سواريز، ليحرز اللاعب الأرجنتيني هدفه 13 في الدوري هذا الموسم وهدفه 299 في المجمل.   وأدرك سيلتا فيجو - الذي فاز 4-1 على برشلونة ذهابا في سبتمبر أيلول الماضي - التعادل عن طريق يون جيديتي من ركلة جزاء في الدقيقة 39 بعد خطأ من خوردي ألبا ضد جيديتي.  

 

وأعاد سواريز التقدم لبرشلونة قبل مرور ساعة من اللعب، عندما وضع الكرة ببراعة بعد تمريرة مذهلة من ميسي.   وأضاف سواريز الهدف الثالث قبل 15 دقيقة من النهاية بعد مجهود ثنائي بين ميسي ونيمار.  

 

واحتسبت ركلة جزاء لميسي لكن اللاعب نفذ الركلة بتمرير الكرة إلى سواريز بدلا من التسديد، لينجح مهاجم أوروجواي في إضافة هدفه الشخصي الثالث في المباراة، ويرفع رصيده إلى 38 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم.  

 

وسجل البديل إيفان راكيتيتش الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 84 بكرة ساقطة، قبل أن يختتم نيمار السداسية في الدقيقة الأخيرة.   وفي وقت سابق اليوم أحرز فرناندو توريس هدفه 101 مع أتليتيكو مدريد في الدقيقة الأولى على ملعب خيتافي ثم صمد ليفوز 1-صفر.  

 

وتخطت كرة الجناح يانيك كاراسكو العرضية المنخفضة من اليسار دفاع خيتافي في أول هجمة لأتليتيكو، ووصلت إلى توريس غير المراقب عند الزاوية البعيدة ليضعها في الشباك.   وبعد دقائق قليلة أخرى كان توريس - الذي سجله هدفه 100 في الفوز 3-1 على إيبار الأسبوع الماضي - قريبا من هز الشباك مجددا، في أثناء انفراده بالحارس فيسنتي جويتا لكنه تسرع وسدد بعيدا.  

 

وأصيب الخطير كاراسكو في بداية الشوط الثاني وغادر الملعب، وقال النادي لاحقا إنه يعاني من قطع في أربطة الركبة اليمنى.   وهاجم خيتافي بشكل أكبر في الشوط الثاني لكن أتليتيكو - الذي يملك أفضل دفاع في الدوري إذ استقبلت شباكه 11 هدفا في 24 مباراة ، صمد بقيادة دييجو جودين مدافع أوروجواي العائد من الإيقاف.

 

  https://www.youtube.com/watch?v=qUkploZLgJs  

زر الذهاب إلى الأعلى