[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبارسلطة رابعة

إطلاق حملة للمطالبة بتنفيذ القرار 2216 في اليمن

دعت المنسقية العليا للثورة اليمنية (شباب) إلى التفاعل مع الحملة الموسعة لمطالبة المجتمع الدولي بإلزام المليشيا الإنقلابية في اليمن بتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي "2216".

 

وأشادت المنسقية في بيان صادر عنها، بجهود القائمين على الحملة .. مؤكدة أهمية هذه الحملات المجتمعية لإيصال رسالة المجتمع الرافض للانقلاب والمطالب بتطبيق القرار الأممي 2216.

 

وتنطلق الحملة اليوم الأربعاء الموافق تحت عنوان # ندعم 2216_ليمن_بلاميلشيا..

 

وتنظمها رابطة الاعلاميين اليمنيين وتشارك في فعالياتها كافة وسائل الاعلام اليمنية الرسمية ومختلف الصحف والمواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعية الأكثر تداولا في العالم.

 

ووفقا للقائمين على الحملة فإن الهدف منها حشد الدعم الشعبي لمطالبة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالاضطلاع بدور أكثر فاعلية في إجبار الميلشيا الإنقلابية في اليمن على الإنصياع الغير مشروط وتنفيذ بنود القرار الدولي رقم 2216 الصادر تحت البند السابع.

 

ودعت اللجنة التحضيرية للحملة كافة الفعاليات الشعبية المحلية داخل اليمن وخارجه إلى التفاعل مع الحملة الشعبية الموسعة الهادفة إلى حث المجتمع الدولي على الاضطلاع بواجباته في إلزام الميلشيا الإنقلابية في اليمن بتنفيذ القرار 2216 ووقف الانتهاكات الغير مسبوقة التي ترتكبها ضد المدنيين والانسحاب الفوري والغير مشروط من المدن اليمنية وتسليم مؤسسات الدولة والأسلحة المنهوبة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى