[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

قائد ريال مدريد يحرج رونالدو ويدافع عن ميسي وسواريز

فاجأ الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، كل الملاحظين، عندما دافع عن الثنائي ميسي وسواريز، نجما فريق برشلونة الإسباني، مؤكدا أن من حق اللاعبين تنفيذ ركلات الجزاء بالشكل الذي يرونه صالحا.

 

وأجاب راموس عن سؤال عرض عليه بعد نهاية مباراة فريقه، أمس الأول الأربعاء، أمام نادي روما الإيطالي، يتعلق برأيه في ضربة الجزاء التي نفذها الثنائي ميسي وسواريز والتي أسالت كثيرا من الحبر، فأجاب برحابة صدر: "كل واحد يلعب كرة القدم بالشكل الذي يريده".

 

تصريح قائد الفريق الملكي اعتبره البعض محرجا لزميله كريستيانو رونالدو، الذي رفض الإدلاء برأيه في هذا الموضوع، حيث أكد البرتغالي أنه يعرف سبب إهداء مهاجم البرسا ركلة الجزاء إلى زميله الأوروغواياني لويس سواريز، ويبدو أنه كان يشير إلى الهدف الذي حرمه من صدارة هدافي الليغا.

 

ومن جهة أخرى، أوضح قائد ريال مدريد أجواء العمل مع الفرنسي زين الدين زيدان، حيث قال: "دائما ما كان هناك شعور طيب للغاية مع زيزو. منذ اليوم الأول الذي تولى فيه المهمة ونحن سعداء معه. إنه مدرب كبير، ونحن سعداء للغاية معه".

 

وأبدى راموس فخره بالصورة التي قدمها الفريق وكذلك الأداء الذي ظهر به، قائلاً: "أنا سعيد للغاية على المستوى الفردي، وبالعمل الكبير الذي قدمه الفريق. سعينا لتحقيق نتيجة طيبة، وسيطرنا على الكرة، وتحلينا بالدقة في اللمسة الأخيرة".

زر الذهاب إلى الأعلى