[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

اجتماع استثنائي لمجلس الدفاع الوطني بحضور بحاح ومحسن

عقد مجلس الدفاع الوطني في اليمن اليوم اجتماعاً استثنائياً في الرياض ترأسه الرئيس عبدربه منصور هادي وبحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح ،ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر.

 
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)، أن الرئيس هادي وضع الجميع الجميع امام مستجدات الاوضاع على الصعيد السياسي والاقتصادي والميداني والعسكري،وعملية التحول والانتصارات التي تشهدها مختلف الجبهات ودور المقاومة الشعبية في مختلف المحافظات التي أضحت رديفا فاعلا للجيش الوطني للاسراع في تحقيق الانتصارات، ووضع حدا لجرائم الانقلابيين تجاه الأبرياء والعزل من ابناء الشعب اليمني.

 
وأشاد هادي بدعم وإسناد قوات التحالف العربي لدورها المحوري والرائد في وجه المخططات الدخيلة على مجتمعنا وتهديد جوارنا.وفي الاجتماع قدمت عدد من التقاريرمن قبل رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدسي والتي تناولت طبيعة الأوضاع ومسرح العمليات في محافظات مأرب، والجوف، وصنعاء، مستعرضاً جملة التطورات والانتصارات التي سطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات القتالية.

 
كما قدم رئيسي جهازي الأمن القومي والسياسي تقارير موجزه عن طبيعة التحديات الأمنية في مختلف المناطق المحررة ووضع الحلول والمعالجات اللازمة تجاهها.

زر الذهاب إلى الأعلى