[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
سلطة رابعة

انطلاق قناة الغد المشرق بكوادر يمنية

انطلق مساء امس الثلاثاء بث قناة الغد المشرق بعد طول انتظار وترقب من الجماهير العريضة في الشارع اليمني، التي انتظرت نشراتها وبرامجها المختلفة ، وعلى اثرها تلقت القناة العديد من الاتصالات من مسؤولين واعلاميين ومتابعين في الداخل والخارج.

 
وحسب بلاغ صحفي، فقد "تميزت القناة عن غيرها من القنوات اليمنية الموجودة في سماء الاعلام اليمني كونها اختارت بعناية نخبة من الكوادر الاعلامية اليمنية التي تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، و سبق وأن عملت في قنوات عملاقة سواء في المنطقة العربية أو على المستوى العالمي ، ووجودها ضمن طاقم القناة من شأنه إذابة الثلج الذي يغطي سماء الاعلام اليمني منذ فترة ليست بالقصيرة".

 
وأضاف أن قناة الغد المشرق تمثل "اليمنيين ككل ، واثبتت وانها تسير على خط متوازن، مع جميع الاطياف اليمنية، و تعتني بكل المحافظات اليمنية ، كما انها ستبرز الوجه الحضاري والتاريخي للوطن من خلال البرامج التي ستغير اللون الرمادي الذي يخيم على القنوات اليمنية".

 
وحاليا ليس للقناة اي منصة من منصات التواصل الاجتماعي( الفيس بوك- تويتر - انستجرام ) وأن العمل جاري على استكمال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة واطلاقها قريبا.

زر الذهاب إلى الأعلى