[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

جامعة لينكولن الماليزية تحتفل بالطلاب اليمنيين المتفوقين

احتفلت جامعة لينكولن الماليزية بكوكبة من الخريجين بالدفعة 14 من مختلف المجالات الطبية والهندسية والاختصاصات الاخرى وبحضور متميز للطلاب اليمنيين المتفوقين فيها الذين حصلوا على اعلى المراتب بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف.

 

وفي الحفل، ألقى الدكتور صالح باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق، كلمة اشاد فيها بمستوى التعاون بين الجامعات الماليزية عامة ووزارة التعليم العالي اليمني وما تقدمه جامعة لينكولن خاصة من تسهيلات للطلاب اليمنيين الدارسين فيها والخريجين من الجامعات الاخرى للعمل فيها.

 

كما اشاد باصرة بالمستوى العالي والرفيع الذي وصل اليه الشخصية القيادية البروفيسور الدكتور رشيد المقطري مستشار رئيس الجامعة نائب عميد كلية طب الاسنان اذا يعتبر اول دكتور يمني وعربي يتبوأ منصب رفيع بهذا المستوى في دولة اجنبية كماليزيا ويعتبر  فخر ومثال لكل الاكاديميين  اليمنيين المتميزين والمبدعين في الخارج.

 

واشار باصرة في كلمته إلى ما تمر بها اليمن من اوضاع صعبة داعيا ومتمنياً للوطن ان يعمه الامن والسلام والاستقرار وان يتجاوز محنته هذه باقرب وقت لتعود الفرحة والبهجة إلى قلوب ابنائنا الطلاب الذي حرموا من فرحتهم ودراستهم في الجامعات والمدارس لما يمر به الوطن من ظروف واختتم كلمته مهنئا الطلاب اليمنين المتفوقين الذين حصلوا على المراتب الاولى خاصة والخريجين عامة وخص بالذكر الطالب / مشير عبدالواحد عبده حسن الذي حصل على درجة الماجستير بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف  في بحثه المتميز في مجال تطوير جودة الخدمات الصحية.

 

حضر الحفل الاستاذ رشدي الكوشاب المستشار الثقافي في ماليزيا والاستاذ مختار المعمري المسئول المالي السابق وعدد من الاكاديميين اليمنيين .

زر الذهاب إلى الأعلى