[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

حارس تشيلي يُهدي الفريق المنافس هدفاً كوميدياً (فيديو)

ارتكب حارس مرمى فريق أونيون إسبانيولا التشيلي، دييغو سانشيز، خطأً فادحاً كلّف فريقه نقاط المباراة الثلاث خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق أونيفرسيداد دي كونسيبسيون، على ملعب "كاب" في مدينة تالكاهوانو التشيلية، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري التشيلي لكرة القدم.

 

وبينما كان التعادل السلبي يفرض نفسه على المباراة التي أقيمت على ملعب "كاب" في مدينة تالكاهوانو التشيلية، أعاد أحد مدافعي فريق أونيون إسبانيولا التشيلي الكرة إلى حارس مرمى فريقه، دييغو سانشيز.

 

وأخفق حامي عرين فريق أونيون إسبانيولا بطريقة غريبة في التعامل مع الكرة، لتفلت منه بطريقة لا تصدق نتيجة استعجاله غير المبرر، ليخطفها منه مهاجم فريق أونيفرسيداد دي كونسيبسيون، غابرييل أليخاندرو فارغاس، الذي لم يجد أي صعوبة تُذكر في إيداعها الشباك.

 

وسيطرت حالة من الذهول على لاعبي الفريقين عقب الخطأ البدائي الفادح الذي ارتكبه حارس مرمى فريق أونيون إسبانيولا التشيلي، الذي تعرّض عقب هذه اللقطة لانتقادات لاذعة في وسائل الإعلام العالمية بشكل عام والتشيلية على وجه الخصوص.

 

وتسبّب الخطأ القاتل الذي وقع به سانشيز في خسارة فريقه على يد فريق أونيفرسيداد دي كونسيبسيون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هد%8^P ليرفع الأخير بالتالي رصيده إلى 9 نقاط، احتل بها المركز العاشر على صعيد سلّم ترتيب بطولة الدوري التشيلي لكرة القدم، في وقتٍ تجمّد فيه رصيد فريق أونيون إسبانيولا عند 6 نقاط، احتل بها المركز الثاني عشر.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى