[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بالفيديو.. هازارد يُسجل هدفاً مُذهلاً.. من خلف المرمى!

خطف صانع ألعاب فريق تشلسي الإنجليزي، الدولي البلجيكي إيدين هازارد، الأضواء بشكلٍ لافتٍ خلال التدريبات التي خاضها فريق البلوز، مساء أمس الجمعة، استعداداً للمباراة التي ستجمع الفريق اللندني بنظيره ستوك سيتي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك من خلال تسجيله هدفاً رائعاً.

 

وأظهر اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 25 عاماً دقة فائقة في التسديد، وذلك بعدما أطلق تسديدة رائعة بقدمه اليُمني من زاوية مستحيلة، قبل أن تتدحرج كرته إلى الشباك بشكل جميل للغاية، في لقطة أثارت إعجاب وسائل الإعلام البريطانية، التي اتخذت منها مادة إعلامية دسمة.

 

وأثبت جناح فريق البلوز من خلال هذه اللقطة استعداده التام لخوض المباراة التي ستجمع فريقه اللندني بنظيره ستوك سيتي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

ويسعى اللاعب البلجيكي، الذي انتقل إلى صفوف فريق البلوز قادماً من نادي ليل الفرنسي في صيف عام 2013 مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، لمصالحة جماهير الفريق اللندني، من خلال التسجيل في مرمى فريق ستوك سيتي، في المباراة التي سيحتضنها ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن.

 

ويُمنَي نجم فريق البلوز، الذي تُوج الموسم الماضي بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، النفس في استعادة نغمته التهديفية في بطولة البريميرليغ، والتي افتقدها منذ تاريخ التاسع عشر من شهر سبتمبر/أيلول من العام الماضي، وبالتحديد خلال المباراة التي فاز فيها فريق تشلسي على حساب غريمه التقليدي أرسنال بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

https://twitter.com/ChelseaRelated/status/705744089896062977?ref_src=twsrc%5Etfw

زر الذهاب إلى الأعلى