[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يسلم كلية المجتمع بسقطرى 28 جاهز كمبيوتر

سلمت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي اليوم بحضور محافظ ارخبيل سقطرى سالم عيسى قسم الحاسوب في كلية المجتمع بالمحافظة 28 جهاز كمبيوتر.

 

كما قام المحافظ ومعه وفد من الهلال الأحمر الإماراتي اليوم بزيارة تفقدية إلى مدرسة ثانوية الزهراء للبنات للاطلاع على أهم احتياجات الثانوية لتطوير العملية التعليمية فيها.

 

وخلال الزيارة استمع المحافظ عيسى ووفد الهلال الأحمر الإماراتي من مديرة ثانوية الزهراء أشواق الجمحي إلى الصعوبات والعوائق التي تواجه سير العملية التعلمية في المدرسة والتي تعد المدرسة الوحيدة للبنات وخاصة فيما يتعلق بتوفير مواصلات لطالبات من المناطق البعيدة خارج المدينة وترميم عدد من القاعات الدراسية وإصلاح نوافذها.

 

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية بالمحافظة ستولي الجانب التعليمي جل اهتمامها لتحفيز الطلاب والطالبات على مواصلة التعليم والخروج بمخرجات علمية تعمل على تنمية المحافظة في شتى الجوانب..لافتاً إلى ان الهلال الاحمر الاماراتي سيعمل على تحديد احتياجات المحافظة وتقديم الدعم لتجاوز الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية في المحافظة.

 

من جانبه اكد وفد الهلال الأحمر الإماراتي بان هيئة الهلال الأحمر تقديم الدعم اللازم لمختلف المجالات في محافظة ارخبيل سقطرى بينها المجال التعليمي والدي يعتبر من الأولويات الأساسية التي تركز عليها الهيئة لتنمية القطاع التعليمي .

زر الذهاب إلى الأعلى