[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

نائب رئيس الأركان يرأس اجتماعاً أمنياً في مأرب ويدعو لتطبيق صارم للقانون

أكد نائب رئيس هيئة الاركان العامة في اليمن اللواء  ناصرعبدربه الطاهري،  على اهمية تضافرالجهود من قبل الجميع لترسيخ قواعد الامن والاستقرار ومحاربة الظواهر السلبية في المجتمع وتعزيزالحماية الامنية على المنشآت الاقتصادية والطرقات الرئيسية والمصالح العامة والخاصة.

وشدد الطاهري خلال ترؤسه اجتماعاً للجنة الأمنية في محافظة مأرب،  على ضرورة الاطلاع بالمسؤولية الوطنية من قبل الجهات الامنية في ملاحقة العناصر المطلوبة امنياً والحد من حدوث الجريمة قبل وقوعها والعمل على تجاوز الثغرات ان وجدت وإعادة ترتيب النقاط الامنية في المداخل الرئيسية وتفعيل الحزام الامني في عاصمة المحافظة.

وقال الطاهري: لن نسمح بالاختلالات الامنية وإغلاق السكينة العامة.. موكداً على ضرورة التنسيق بين مختلف الجهات لتعزيز الامن والاستقرار. مضيفاً أن ظاهرة اطلاق الاعيرة النارية غيرمستحبة باعتبارها تعمل على اغلاق السكينة العامة وبث الخوف والهلع في اوساط السكان، وشدد على منع هذه الظاهرة والاكتفاء بالالعاب النارية في اي احتفالات قادمة بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
وأضاف أنه "لابد من فرض هيبة الدولة وتطبيق القوانين الصارمة بحق المخالفين اينما كانوا في حال تكرره عملية اطلاق الاعيرة النارية بشكل عشوائي".
من جانبه، اشار قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء  عبدالرب الشدادي إلى ما تشهده مواقع المواجهات من "انتصارات عظيمة" وقال ان "النصر يلوح في الافق وتحرير الوطن من المليشيات الانقلابية بات بين قوسين أو ادنى".
إلى ذلك، اكد وكيل اول محافظة مارب، علي محمد الفاطمي على تفعيل دور الاجهزة الامنية وترسيخ قواعد الشرعية الدستورية من خلال تثبيت الامن والاستقرار وتعزيز العمل الاداري على مستوى المحافظة والمديريات.
وقال لابد من توفير الخدمات الاساسبة للمواطنين والنازحين وعلى وجه الخصوص مادة الغاز المنزلي والموادالغذائية والعمل الانساني والإغاثي.
وحسب بيان اطلع عليه "نشوان نيوز" فقد خرج، الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهادفة إلى ترسيخ الامن والاستقرار وتعزيز آليات التنسيق بين مختلف الجهات والقطاعات المعنية على مستوى المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى