[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

الفريق الأحمر يصل مأرب برفقة قائد عسكري سعودي كبير للمرة الأولى

وصل صباح، اليوم الأربعاء، إلى محافظة مأرب نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الأحمر ومعه قائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي، اللواء الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود، في زيارة تهدف للاطلاع عن كثب على الأوضاع الميدانية وأحوال المقاتلين وزيارة الوحدات العسكرية المرابطة في المحافظة.

 
و وفقا لوكالة الانباء الرسمية التابعة للحكومة، فقد كان في استقبالهما محافظ محافظة مأرب سلطان العرادة ، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور ناصر الطاهري، وقادة المناطق والوحدات العسكرية وقادة المقاومة الشعبية.

 
واطلعا نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و قائد العمليات الخاصة المشتركة لدول التحالف العربي خلال الزيارة على مستجدات الأوضاع الميدانية.

 
وفي اجتماع بقادة المناطق والوحدات العسكرية وقادة المقاومة ألقى نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة كلمة، أشار فيها إلى إنجازات قوات الشرعية في مختلف الجبهات وتقهقر ميليشيا الحوثي وصالح أمام الصمود الأسطوري لقوات الدولة.

 

وقال الفريق الاحمر إن التاريخ سيسجل مواقف اليمنيين في مواجهة فلول الإمامة بماء الذهب، كما أن العدالة لن تغفل ما تسبب به هؤلاء من جراحات في جسد اليمن واليمنيين"..مشدياً بالبطولات التي قدمها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في مواجهة الصلف الانقلابي.

 
وأكد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى إن محافظة مأرب والمحافظات المحررة كانت السباقة في ردع التمرد وقدمت نموجاً رائعاً للدولة التي يحلم بها اليمنيون، دولة المؤسسات، ودولة العدالة والقانون والأمن ..مشيداً بتكاتف أبناء المحافظة حول السلطات الشرعية.

 
ودعا الفريق الركن علي محسن الاحمر في ختام كلمته أبناء القوات المسلحة والأمن، من ضباط وصف وأفراد، إلى مساندة قوات الجيش الوطني والمقاومة في مختلف المناطق، والانضمام للشرعية بما يحقق وقف الانتهاكات التي مارستها ميليشيات الحوثي بحق المؤسستين الأمنية والعسكرية، وعودة الدولة التي بات بانتظارها كل أبناء الشعب.

زر الذهاب إلى الأعلى