[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

قرعة دوري أبطال أوروبا..ترقب لمواجهات نارية

تسحب مساء اليوم الجمعة قرعة الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي يترقبها الملايين من أجل التعرف على الفرق التي ستواجه بعضها بعضا من أجل الوصول للدور نصف النهائي ومنه للمباراة النهائية التي ستجري في ملعب "السان سيرو" في ميلان.

 

وتأهلت فرق برشلونة حامل اللقب، وريال مدريد وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، وبايرن ميونخ وفولفسبورغ الألمانيين، بالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي إلى ربع النهائي، وستعرف هذه الفرق هوية من ستواجه في الدور ربع النهائي بعد القرعة.

 

وستكون القرعة التي ستجري في مدينة نيون بسويسرا مفتوحة، ما يعني أنها قد تشهد مواجهة نارية بين برشلونة وغريمه التاريخي ريال مدريد، أو بين بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي الذي سيشرف عليه في الموسم المقبل الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن.

 

وستقام مباريات الذهاب في 5 و6 نيسان/إبريل فيما تنطلق مواجهات الإياب في 12 و13 من ذات الشهر، لمعرفة هوية الفرق الأربعة التي ستشكل المربع الذهبي للمسابقة الأوروبية العجوز، التي يعتبر ريال مدريد الإسباني صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقبها بـ10 ألقاب فيما توج برشلونة وبايرن ميونخ باللقب خمس مرات.

زر الذهاب إلى الأعلى