[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بالفيديو.. طفل يشعل المدرجات..سجل هدفا..واحتفل على طريقة كريستيانو رونالدو

خطف أحد الأطفال الأضواء بشدة في الدوري الهولندي لكرة القدم، حينما سجل هدفا استعراضيا بين شوطي المباراة التي جمعت بين فريقي غرونينغن ونظيره فيتيس ارنهيم، والتي جرت ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الهولندي الممتاز.

 

وتمكن الطفل "نون" الذي شارك رفقة أطفال آخرين بين شوطي المباراة بمحاولات تسجيل الأهداف في المرمى أمام جماهير فريق غرونينغن التي احتشدت في مدرجات ملعب "أوروبورغ" معقل الفريق، من تسجيل هدف لكنه أشعل المدرجات حينما قام بتقليد احتفالية النجم البرتغالي كريتسيانو رونالدو.

 

وسجل الطفل البالغ من العمر 12 عاما الهدف، ليعبر عن فرحته بطريقة رائعة من خلال تقليده احتفال نجمه المفضل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، حيث قام باستعراض عضلاته بشكل متقن ما أثار حماسة الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب "أوروبورغ".

 

وحظي الفيديو الذي احتفل فيه الطفل "نون" بطريقة رونالدو بموجة إعجاب كبيرة وحظي أيضا بمشاهدات قياسية على موقع "يوتيوب" لعرض الفيديوهات في اللحظات الأولى لنشره.

 

ومن سوء حظ الطفل الذي يشجع فريق غرونينغن، فقد سقط صاحب الأرض في فخ هزيمة ثقيلة على يد فيتيس ارنهيم بنتيجة بلغت 3-0، ليتجمد رصيد غرونينغن عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر على سلم ترتيب الفرق، فيما رفع فيتيس ارنهيم رصيده إلى 43 نقطة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=TszSSMoqC2c&spfreload=10

زر الذهاب إلى الأعلى