[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بيكيه يكشف عن هوية اقوى مهاجم واجهه في مسيرته (فيديو)

واجه الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة العديد من المهاجمين الكبار في تاريخه ولكنه كشف الآن عن أقوى من واجهه بينهم.

 

واختار بيكيه الإيفواري ديديه دروغبا نجم تشيلسي السابق ومونتريال إمباكت الأمريكي الحالي والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ كأكثر من واجههم من المهاجمين قوة.

 

وخلال مقابلة مصورة مع موقع “أنسكريبتيد”، طُلب من بيكيه اختيار أقوى من واجهه، فقال: “دروغبا كان أحد أفضل المهاجمين الذين واجهتهم، فهو يمتلك كل شيء: السرعة والقوة البدية، وهو جيد في الهواء. ويعرف المراوغة. لقد كان رائعاً”.

 

وأضاف في حديثه عن رونالدو زميله السابق في مانشستر يونايتد: “أيضاً كريستيانو رونالدو. توجب عليّ مواجهته عدة مرات وهو واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ. وهو متكامل ويعرف كيف يسجل ويصنع الأهداف ويسدد ركلات حرة مباشرة وركلات جزاء بدقة. وبإمكانه القيام بكل شيء”.

 

وتابع: “ليفاندوفسكي أيضاً. فهو طويل وبإمكانه استخدام كلتا قدميه. ومن الصعب مراقبة هذا النوع من اللاعبين لأنك لا تعلم ما هم قادرون على فعله”.

 

فيما لم يختار بيكيه زملاءه الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا في القائمة وذلك لأنه يواجههم في التدريبات فقط.

 

وقال حول هذا: “من الوضح بأنني لم اختار ميسي ونيمار وسواريز حيث أواجههم في التدريبات كل يوم، ولأنكم لا تشاهدون المنافسة الشديدة بيننا”.

زر الذهاب إلى الأعلى