[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

لاعب فولفسبورغ: علينا الصلاة لإيقاف رونالدو!

ينتظر البرتغالي فييرينيا لاعب نادي فولفسبورغ الألماني مباراة ريال مدريد، وذلك خلال دور ربع نهائي من بطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، حيث اعترف بخطورة مواطنه وزميله في المنتخب كريستيانو رونالدو نجم خط هجوم النادي الملكي.

 

وتحدث فييرينيا مازحاً عن أفضل طريقة لإيقاف رونالدو في أرضية الميدان، وذلك خلال تواجده في مدينة لشبونة، حيث يتدرب منتخب البرتغال اليوم الأربعاء: "سنصلي كي يمر رونالدو بيوم سيئ"، إذ يعتبر الدون أبرز أسلحة الميرنغي في كل المسابقات، وخاصة في دوري أبطال أوروبا، إذ يتصدر ترتيب الهدافين بـ13 هدفاً.

 

وأضاف فييرينيا صاحب الـ30 عاماً، والذي يلعب في مركزي الظهير والجناح، أن فريقه فولفسبورغ "يجب أن يقدم أفضل ما لديه، كي يواجه الأفضل في العالم"، ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين في السادس من أبريل/ نيسان المقبل بألمانيا، على أن يجري لقاء الإياب في 16 من الشهر عينه في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

واجتمع فييرينيا ورونالدو خلال تحضيرات منتخب البرتغال لخوض لقاءين وديين، في ظل الاستعدادات القائمة لانطلاق يورو 2016 هذا الصيف بفرنسا. ويلتقي المنتخب البرتغالي نظيره البلغاري في 25 من الشهر الجاري، ثم البلجيكي في 29 من نفس الشهر، وستجرى المباراتان بمنطقة لييريا البرتغالية.

زر الذهاب إلى الأعلى