[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
علوم و تكنولوجيا

"اختبار الأمان" لدى فيسبوك يثير رعب المستخدمين

غطت أخبار إعلان شركة أبل عن هاتفها الجديد على معظم الأخبار التقنية في الأيام الأخيرة، وما رافقها من انتقادات لهذا الهاتف، فضلا عن إطلاقها أكبر تحديث على نظام IOS، والحديث لاحقا عن سحب النظام من الأجهزة القديمة.
ووفق ما أوردت موقع "مشابل" الأميركي التقني الأحد، فإن تطبيقات جديدة وأخرى أحدثت تحديثات كبيرة عليها في الفترة ذاتها لكنها لم تحظ بالاهتمام، وهي:

 

Blabberjabber .1

تطبيق ترفيهي يساعد المستخدم على قص الوجوه من الصور وإضافة نصوص و دوائر حول صورة الوجوه الجديدة ويسهل التطبيق الجديد إنشاء الصور ومشاركتها عبر مواقع التواصل.

وبإمكان المستخدم التحكم في الخلفية عبر اختيار لون أو صورة من ذاكرة كاميرا الهاتف.

 

2. Create

إذا كنت متخصصا في التصميم أم لا، فإن تطبيق Create يجعل مهمة التصميم أكثر سهولة، حيث بمقدور المستخدم إضافة أشكال وصور وخطوط ونصوص وصور التصميم الذي يراد إنتاجه، كما يمكن التحكم بهذه العناصر.

وبعد ذلك، يتيح التطبيق للمستخدمين اختيار نوع الصيغة النهائية مثل PDF أو JPG.

 

3. TubeLike

يسعى هذا التطبيق إلى جعل موقع "يوتيوب" مثل عارض موسيقي، إذ يساعد التطبيق على إنشاء قوائم عرض الأغاني وتخطي بعضها من خلال وضع إشارة إعجاب Like على أي أغنية، كما يحتوي التطبيق على خاصية البحث عن الأغاني وإضافة إلى قوائم الاستماع، وخلال الاستماع إلى الأغاني يمكن للمستخدم الاستمرار في تصفح موقع" يوتيوب.

 

4. Gifstory

عبر هذا التطبيق يستطيع المستخدم إنشاء الصور المتحركة التي يلتقطها الشخص بواسطة هاتفه الذكي، ثم إدخالها في تحرير الصور وينتج عنها صور متحركة تستوعب نحو 60 إطارا متحركا، ويمكن حفظ الصور ومشاركتها على مواقع التواصل.

زر الذهاب إلى الأعلى