[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
علوم و تكنولوجيا

هذه هي أفضل 4 تطبيقات جديدة

مع كشف "آبل" عن أجهزتها المقبلة والشائعات الجديدة المحيطة بها، من الممكن أن يكون قد غاب عنكم بعض أفضل التطبيقات الجديدة لهذا الأسبوع في متجر AppStore. إليكم قائمة بأفضل 4 تطبيقات يجب على الجميع تحميلها على أجهزة "آيفون" و"آيباد".

 

LOL Movie: Change your face + voice
بعد النجاح الملفت لفلاتر تطبيق "سناب تشات" والتي تعمل على تغيير في شكل الوجوه مباشرة من خلال الكاميرا الأمامية والخلفية، أطلقت شركة Electric French Fries تطبيقها الجديد المختص بتعديل الوجوه من الكاميرا. التطبيق يحمل اسم "LOL Movie: Change your face + voice" ويقدّم تشكيلة من الشخصيات المختلفة، مع إمكانية تغيير الصوت أو حتى إضافة الموسيقى من داخل تطبيق الجهاز.
التطبيق يوفّر ميزة ابتياع الأشكال الإضافية والأصوات لمزيد من المرح والتسلية. وهو معروض في متجر "آبل" مجاناً.

 

Digit
يهدف تطبيق "Digit" إلى جعل موضوع التوفير أسهل عبر تبسيط العملية. فبسهولة، يحصل ربط التطبيق بحساب المستخدم الخاص ليتعلم عادات تلقائية على أساس مقدار إنفاقه. التطبيق يبدأ بتوفير كميات صغيرة من المال بالنسبة للمستخدم كل أسبوع. وعن طريق توفير تلك الكميات بانتظام، يقول مبرمجو إنّ تلك الأرقام رغم صغرها قادرة على مساعدة المستخدمين في أواخر الأشهر، أي الوقت الذي يعاني منه معظم الناس من انتهار مدخراتهم. التطبيق مجاني.

 

Instaround
لمحبي تطبيق "إنستاغرام"، Instaround يساعد المستخدمين في العثور على صور تطبيق تراسل الصور ومقاطع الڤيديو بناء على موقعها. يمكن استخدام عرض الخريطة لمشاهدة الصور المنشورة من الناس أو البحث عن موقع آخر لمعرفة الإرسال في مناطق أخرى. التطبيق يظهر أحدث المشاركات أولاً، ولا يحتاج المستخدم لحساب على موقع "انستاغرام" لتسجيل الدخول واستخدام التطبيق. التطبيق أيضاً مجاني.

 

Scanner Pro 7
قامت شركة "Readdle" بعملية تحديث رئيسية لتطبيق وثيقة المسح الضوئي الخاص بها "Scanner Pro 7". وتتميّز بتصميم جديد، تجهيز أفضل للون، إلى جانب قبعة الذكور والتي من السهل فحص الكتب والمجلات مفتوحة من خلالها. ويمكن نسخ ولصق والبحث في النص من المستندات الممسوحة ضوئياً. التطبيق متوفر على متجر "آبل" بسعر 3.99 دولارات.

 

لمتابعة أخبار نشوان نيوز على التلجرام اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى