[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ثلاثي ريال مدريد خارج قائمة الكلاسيكو

استبعد المدير الفني لفريق ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، كل من الكرواتي ماتيو كوفاسيتش وألفارو أربيلوا من قائمة الفريق التي استدعاها لخوض مباراة كلاسيكو الليجا أمام برشلونة على ملعب كامب نو السبت، والتي خرج منها أيضا المدافع الفرنسي رافائيل فاران للإصابة.

 

ولم يضم زيزو المدافع الفرنسي نظرا لإصابته في العضلة النعلية، تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في وديتي هولندا وروسيا، ليعتمد بهذا الشكل على سرخيو راموس قائد الفريق، الذي على عكس فاران، فضّل عدم خوض ودية رومانيا بعد معاناته من آلام أسفل الظهر خلال لقاء إيطاليا، ليكون مستعدا لخوض الكلاسيكو.

 

ويتابع المدير الفني الفرنسي حالة لاعب وسطه الألماني توني كروس، الذي كان قد تعرض لكدمة شددية خلال المران بعد ركلة تعرض لها من زميله خيسي رودريجيز.

 

وضمت قائمة الملكي للمباراة: نافاس، كاسيا، يانييز، كارفاخال، دانيلو، بيبي، راموس، ناتشو، مارسيلو، كاسيميرو، كروس، مودريتش، إيسكو، خاميس، لوكاس، خيسي، بيل، كريستيانو رونالدو ،بنزيمة.

 

وقرر زيدان عدم إراحة لاعبيه عقب الكلاسيكو، حيث سيعود نجوم الفريق للتدرب ظهر الأحد استعدادا لخوض لقاء ذهاب ربع نهائي التشامبيونز ليج أمام فولفسبورج الألماني الأربعاء المقبل.

 

ويبحث ريال مدريد عن الانتصار على أرض كامب نو للانتقام من الخسارة في سانتياجو برنابيو بلقاء الذهاب 0-4 ولتقليص الفارق مع المتصدر الكتالوني وحامل اللقب، المنفرد حاليا بفارق تسع نقاط عن أتلتيكو وعشر عن الملكي.

لمتابعة أخبار نشوان نيوز على التلجرام اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى