[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

شرطة عدن تعلن مكافأة لمن يدلي عن مطلوبين وتحذر من التستر

أعلنت شرطة مدينة عدن، جنوبي اليمن ، عن مكافأة مالية قيمة لكل من يدلي بمعلومات عن المطلوبين امنياً من عناصر وقيادات التنظيمات الإرهابية بمختلف مسمياتها، سواء في عدن أو في المحافظات المحيطة بها.

 
وأكد بيان صادر عن إدارة الأمن ومديرها شلال علي شائع حصل "نشوان نيوز" على نسخة منه، على تنفيذ سلسلة من القرارات الصادرة سابقاً التي تقضي بمنع حمل السلاح بدون ترخيص ومنع إطلاق النارية في المناسبات والأعراس ومنع بيع الملابس التقليدية لداعش والقاعدة ومحاسبة من تثبت تورطه أو يرتدي هذه الملابس.

 
وذكر البيان أن مدير عام شرطة عدن اللواء شلال علي شايع تحدث في وقت سابق وأكد مراًراً وتكراًراً إن ما كان يرتكب في عدن في الأيام الأخيرة من اعمال مخلة بالأمن ما هي إلا الأنفاس الأخيرة للمسميات الإرهابية وردة فعل أمام تنفيذ الخطة الأمنية الذي أوصلتهم إلى هذه الحالة الهستيرية، واتهم الحوثيين والرئيس السابق علي عبدالله صالح بدعم تلك المجموعات.

 
ودعت الشرطة "كافة المواطنين بعدن والمحافظات الجنوبية المجاورة إلى التفاعل الايجابي والمستمر في أداء واجبهم والتفافهم إلى جانب رجال الأمن الذي من شأنه سيتم إنهاء كل الأعمال المخلة بالأمن والاستقرار من قبل تلك الفئات العبثية الضالة التي لا رجعة لها ولن تجد بيئة حاضنه لهذه الجماعات الإرهابية من خلال الرفض الشعبي لها والتعاون المتبادل بين قوات التحالف وأجهزة الأمن والجيش الوطني والشرطة العسكرية والمقاومة".

 
وحذرت الشرطة "كل من يتستر أو يخفي معلومات عن أماكن توجد الجماعات المسلحة الإرهابية ومخازن أسلحتها أو أماكن لقاءاتهم واجتماعاتهم وسيكون شريكاً في الجرم ويتحمل العقاب منطلقين من المفهوم القانوني بان السكوت سواء بقصد أو بغير قصد يعتبر مشاركة لهذه الخلايا الإرهابية".

 
كما دعت كافة الشباب إلى عدم الانزلاق خلف من أطلقت عليهم "الفئة الضالة والتعبئة الخاطئة البعيدة كل البعد عن ديننا الإسلامي الحنيف"، وأضافت أن "عليكم اخذ الحيطة والحذر وعلى الجميع ان يساهم في نشر التوعية ورفض ثقافة التطرف والغلو والإرهاب كل من موقعة وفقاً للمتغيرات المعاصرة التي استدعت النظر إلى المسألة الأمنية باعتبارها تعني كل أفراد المجتمع".

لمتابعة أخبار نشوان نيوز على التلجرام اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى