[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

هادي يترأس اجتماعاً لأعضاء الفريقين السياسي والمشاورات

ترأس الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، اجتماعاً لأعضاء الفريق السياسي وفريق المشاورات بحضور نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

 

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، فقد وضع هادي الجميع أمام مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية بشقيها الميداني والسياسي ..مستعرضا الجهود والمساعي التي تبذل من قبل المجتمع الدولي والأمم المتحدة لإحلال السلام في اليمن وفقاً للمرجعيات المتمثلة في تنفيذ القرارات الأممية وآخرها القرار 2216.

 

وقال الرئيس"سنذهب للمشاورات من اجل السلام وبروح الفريق الواحد لتنفيذ تلك التطلعات في وقف الحرب وتسليم المليشيا للسلاح وغيرها من الالتزامات التي نص عليها القرار الاممي 2216 ،و الشروع في استئناف العملية السياسية و تنفيذ الاستحقاقات الوطنية التي توافق عليها ابناء شعبنا اليمني من خلال مخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور التي كانت وستظل محل إجماع الشعب اليمني بمختلف بمكوناته السياسية والشباب والمرأة ومنظمات المجتمع المدني والمرتكزة على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية".

 

واضاف هادي، "لدينا الرغبة في السلام والسعي الحثيث لتحقيقه بما يحقق الأمن والأمان وذلك انطلاقا من مسؤولياتنا الإنسانية والأخلاقية تجاه أبناء شعبنا اليمني كافة من المهرة وحتى صعده".

 
الأزمات ، السلام الدائم المبني على قرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار الاممي رقم 2216 والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل.

لمتابعة أخبار نشوان نيوز على التلجرام اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى