[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
منوعات

بالفيديو والصور.. أول مصارعة مصرية في شد السيارات بالشعر

تمكنت الفتاة المصرية ولاء زين العابدين، 19 عام، من دخول موسوعة غينيس في شد السيارات بالأسنان والشعر والجسد، حيث تعتبر ولاء طالبة تدرس في العام الدراسي الاول بمعهد نظم المعلومات، وهي في الحقيقة تمارس الرياضة، والرياضات العنيفة بالأخص، منذ أن كانت في الخامسة من عمرها.

 

ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن ولاء قولها، "أن مدربها هو من اكتشف مهاراتها الغير عادية منذ 3 سنوات تقريباً، حيث أنها مارست كل ما هو عنيف مثل الملاكمة، كونغ فو، كيك بوكس وتايكوندو، أما الآن فهي أول بنت مصرية في الوطن العربي كله تمارس مصارعة المحترفين، ودخلت موسوعة غينيس.

 

 

ووفقا لولاء فقد أٌطلق عليها بعض التسميات مثل الديزل، الوحش أو تلك الأسماء مثل الكينغ كونغ، وهو اللقب الذي اطلقه مدربها الخاص، موضحة أنه أثناء التدريب كثير ما كنت أصيب مدربي بشدة، ثم وجدني أستطيع أن أرفع شخصين في آن واحد، بعد ذلك جاءت فكرة شد السيارات، وقمت بهذا الأمر بكل سهولة كأنني أشد مسمار وليست سيارة نقل.

1018262819 1018263228

وتعرض الفتاة القوية لعدد من المواقف في الشارع ففي أحد الأيام  عند عودتها مع والدتها بعد إحدي بطولات المصارعة، كانت داخل محطة المترو فقام أحد الأشخاص بمضايقة والدتها، تمكنت ولاء من ضرب هذا الشخص حيث سقط على الأرض بضربة واحدة وقامت أيضا بكسر أنفه.

 

وأشارت أول مصارعة مصرية في الوطن العربي أنها تريد تكوين اتحاد للمصارعة في مصر وأن يكبر هذا الاتحاد، ولا ترغب في الاحتراف بالخارج، والمشكلة الوحيدة هي قلة الإمكانيات وأن لا أحد يسمع لهم، موضحة انها لا تريد أموال، هم فقط يريدون الاهتمام فهم فريق مكون من 45 شخص 9 فتيات والباقي شباب، وتم تكوين أول اتحاد في مصر لمصارعة المحترفين.

لمتابعة أخبار نشوان نيوز على التلجرام اضغط هنا

https://www.youtube.com/watch?v=CerEO8uad9w

لمتابعة أخبار نشوان نيوز على التلجرام اضغط هنا

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى