[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بالفيديو.. هزيمة برشلونة على يد أتلتيكو مدريد..أبكت إنيستا بحرقة!

ذرف قائد فريق برشلونة الإسباني، أندريس إنيستا دموع الحزن بعدما خرج فريقه من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على إثر الهزيمة التي تلقاها مساء الأربعاء على يد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في مباراة إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة الأوروبية.

 

ونشرت القناة الرابعة "كواترو" الإسبانية فيديو ظهر فيه النجم اندريس إنيستا يذرف الدموع، ولم يتمالك نفسه بعدما كان فريقه الكتالوني يمني النفس في التأهل للدور قبل النهائي بفوزه ذهابا 2-1، من أجل المضي قدما للمحافظة على اللقب الأوروبي الذي أحرزه مع زملائه الموسم الماضي على يد يوفنتوس الإيطالي.

 

وبكى إنيستا أثناء تواجده في حافلة الفريق بعدما خرج من ملعب "فيثنتي كالديرون" معقل فريق أتلتيكو مدريد عقب نهاية المباراة، حيث ظهر النجم الذي كان اللاعب الأفضل في صفوف برشلونة في المباراة يمسح دموعه حزنا على الخروج من دوري الأبطال الأوروبي.

 

وبدا اللاعب حزينا للغاية لما آلت إليه حال الفريق بفقدان اللقب الأوروبي، في الوقت الذي عاش فيه محبو البلاوغرانا صدمة كبيرة بعد الهزيمة المدوية التي أقصت برشلونة من السباق، لاسيما أنها جاءت بعد مشوار غير متزن للفريق الكتالوني إذ خسر أمام غريمه ريال مدريد في الكلاسيكو، وأتبعه بهزيمة مؤثرة في الدوري الإسباني على يد ريال سوسيداد.

https://www.youtube.com/watch?v=Pq_dbSmB0G4

زر الذهاب إلى الأعلى