[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

محافظ لحج: نجاح الحملة في الدخول إلى الحوطة وتبن ولا خسائر بشرية

أكدت السلطات المحلية في محافظة لحج جنوب اليمن نجاح الحملة الأمنية التي بدأت اليوم الجمعة بالانتشار في مدينة الحوطة مركز المحافظة ومنطقة "تبن"، فيما انسحب مسلحو تنظيم "القاعدة".

 
وأوضح بيان عن السلطة المحلية حصل "نشوان نيوز" على نسخة منه، أن الحملة نجحت "في الدخول إلى الحوطة وتبن، والانتشار في شوارعها وازقتها، وملاحقة ومداهمة اوكار الجماعات التخريبية والارهابية".

 
وحسب المصدر، نفذت الحملة، عملية دخول هادئة، ومتمكنة، دون وقوع أي خسائر بشرية، غير اصابات جراء اشتباكات متقطعة، انتهت بإحكام السيطرة على الحوطة وتبن،" وكشفت عن استعدادات لتنفيذ عمليات مداهمات اخرى، لكل من يرفض اجراءات تثبيت الامن والاستقرار في هاتين المديريتين في لحج.

 
وتقدم محافظ لحج، ناصر الخبجي بالشكر والتقدير، لكل من ساهم في تنفيذ الحملة الامنية، وفي مقدمتهما القائدين – العميد عادل الحالمي – والقيادي منير اليافعي، وكافة الجنود، كما شكر قوات التحالف العربي، وفي مقدمتها القوات الاماراتية، "على عملها الدؤوب ودعمها، في تأمين لحج، وشنها غارات جوية موجعة للعناصر الارهابية والتخريبية في الحوطة وتبن".

 
وقال المحافظ، ان "قيادة لحج، تؤكد على انها ستكون دوما وأبداً إلى جانب التحالف العربي، وعامل استقرار وامن للمنطقة العربية في لحج والمناطق المحررة."

زر الذهاب إلى الأعلى