[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

زيدان: الحزن يعتصر بنزيمة لغيابه عن يورو 2016

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم الجمعة إن الحزن يعتصر المهاجم كريم بنزيمة لحرمانه من المشاركة مع منتخب فرنسا ببطولة أوروبا 2016 لكرة القدم التي تستضيفها بلاده.

 

وفي الوقت الذي وصل فيه اللاعب البالغ عمره 28 عاما إلى قمة مستواه أبلغه الاتحاد الفرنسي للعبة يوم الأربعاء الماضي بعدم ضمه لتشكيلة فرنسا في البطولة لتورطه في فضيحة أخلاقية.

 

ولم يعلق زيدان على قرار الاتحاد الفرنسي خلال مؤتمر صحفي اليوم، وقال المدرب الفرنسي "تحدثت مع بنزيمة بعد القرار ولن أستفيض في الكلام عن هذا الموضوع ولكن ما يسعني قوله إن الحزن يعتصر اللاعب وكان يود المشاركة هناك."

 

وأضاف زيدان الذي قاد فرنسا كلاعب للفوز بكأس العالم 1998 على أرضها "نعرف جميعا قيمته كلاعب وما يمكن أن يساهم به وعلى المستوى الرياضي سيشعر كل من يحب كرة القدم بالإحباط لكنني أخبرته بأن نهاية الموسم ستكون رائعة بالنسبة له."

 

وسيحل ريال ضيفا على خيتافي غدا السبت على أمل مواصلة الضغط على المتصدر برشلونة في دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعدما خسر الفريق الكتالوني ثلاث مرات في أخر أربع مباريات بجميع المسابقات.

 

ولم يفز خيتافي منذ 17 يناير ويقبع في المركز قبل الأخير، كما انفصل عن مدربه فران اسكريبا قبل أيام وعين خوان اسنايدر.

 

وأضاف زيدان "لا أحب الأجواء المحيطة بمباراة خيتافي، بينما تشير إلى أننا سنفوز بسهولة لكني لا اعتقد ذلك، "إنه فريق يكافح للبقاء وتولى مدرب جديد المسؤولية هناك وأعرف أن المهمة صعبة ويجب أن نتجنب أي مفاجأة."

زر الذهاب إلى الأعلى